Skip to main content

أفضل مخططات الفوركس باد


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول"


"الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول."


تطبيقات حول.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على اي فون"


"إشارتيست هو الأسهم المتقدمة، الفوركس والعقود الآجلة الرسم والتحليل الفني"


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


تطبيقات حول.


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


"الرسوم البيانية الأسهم التفاعلية، والرسوم البيانية الفوركس و واتشليستسانيتيمي، في أي مكان الوصول إلى"


"بارون's على تشارتيق:" تتطلب مخزونات الزخم مراقبة دقيقة، وهي وظيفة تشاء "


"لقد حان الوقت للتجار الذكية للتخلص من تكنولوجيا الرسم البياني المؤرخة من 90s. B"


"وضع قوة كامل رسم الخرائط وتطبيق التحليل الفني في y"


"فكسشارتيست يقدم لا مثيل لها رسم الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني للجوال د"


"- انظر & قارن أعلى 93 الدولار، الجنيه، الدرهم، اليورو إلى الروبية الهندية أسعار الصرف"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


تداول الفوركس مع جهاز إيباد.


إلى جانب الهواتف الذكية، يمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية عبر أقراص المحمول. تداول الفوركس على آي باد هو أفضل وسيلة لمراقبة والتجارة مع العملات بينما كنت على هذه الخطوة. أنشأت شركة آبل آي باد باستخدام أحدث الاختراعات في التكنولوجيا ويمكن للمستخدمين استخدامها للقيام بأشياء كثيرة بما في ذلك تداول الفوركس. تداول العملات الأجنبية مع آي باد يوفر منصة ممتازة لتصور ينتشر، والرسوم البيانية وكذلك عرض الأخبار. الجهاز يمنحك المرونة التي تحتاجها عند التداول مع أكبر سوق في العالم على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. هذا النوع من التداول مع العملات يمكن أن تساعدك على تجربة وظائف كاملة من تداول العملات الأجنبية التي تقدم نفس الميزات على سطح المكتب العادي الخاص بك. ولكن أولا لديك لتحميل التطبيق أو الوصول إلى السوق مباشرة عبر متصفح الجوال.


ابدء.


لتبدأ مع تداول الفوركس على جهاز إيباد الخاص بك، تحتاج إلى الحصول على مثل هذا البرنامج. طريقة واحدة للقيام بذلك هي عن طريق تحميل وتثبيت التطبيق التداول الفوركس المحمول لباد. التطبيق يمكن العثور عليها في متجر أبل أو يمكن تحميلها مباشرة من عامل تداول الفوركس عبر الإنترنت عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة. هذه التطبيقات هي شاملة للجميع ولها كل الميزات التي تحتاجها لتكون قادرة على التجارة مع العملات على الذهاب. طريقة أخرى للتداول على هذه الخطوة هي عن طريق الوصول مباشرة إلى المشغل عبر موقعه على الانترنت من متصفح سفاري على آي باد. نظرا لأنه كل شيء على شبكة الإنترنت، ليست هناك حاجة لتنزيل أو تثبيت أي شيء. بمجرد الوصول، سجل حساب تداول الفوركس مع وسيط وبدء التداول.


مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.


قبل بدء التداول مع الفوركس على آي باد، تحتاج إلى مقارنة استراتيجيات التداول الفوركس والشركات. تداول العملات الأجنبية هو سوق معقدة لذلك من المهم جدا أن تقوم بإجراء بحث متعمق وعدم التسرع في ذلك دون النظر في المخاطر التي تنطوي عليها.


إذا قارنت شركات الفوركس ستلاحظ أنها تقدم أنواعا مختلفة من حسابات تداول العملات الأجنبية مثل الرهان أو عقد الفروق (كفد). شيء آخر يجب عليك التحقق هو ما العملات كل شركة يسمح لك للتداول لأن بعض قد تتيح لك التجارة فقط مع العملات الرئيسية، في حين أن البعض الآخر فقط مع تلك الصغيرة. وعلاوة على ذلك، أشياء مثل شراء وبيع القيم للعملات الرئيسية تختلف من شركة إلى أخرى. على سبيل المثال، قد يقدم البعض هوامش ربح يومية متداول أوسع مقارنة مع هوامش أخرى، ولذلك فمن الجيد أن نفهم كيف سيؤثر ذلك على التداول الخاص بك.


لماذا بعض العملات أقوى؟


شيء آخر يجب أن تعرفه قبل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية على جهاز إيباد الخاص بك هو أن بعض العملات في البلدان أقوى من غيرها. والسببان الرئيسيان لذلك هو انخفاض قيمة العملة وانخفاض قيمتها. إن تخفيض قيمة العملة هو عندما يخفض البلد عمدا قيمة عملته لجعله أضعف من قيمة عملات الدول الأخرى. من ناحية أخرى، فإن انخفاض قيمة العملة هو عندما تفقد العملة قيمتها بشكل طبيعي لسبب اقتصادي مثل انخفاض أسعار الفائدة الوطنية. بغض النظر عن السبب، عندما تضعف العملة من حيث القيمة لها تأثير كبير على سوق تداول العملات الأجنبية.


لماذا تداول الفوركس مع آي باد؟


السبب الأكبر لماذا يجب أن تبدأ تداول العملات الأجنبية مع آي باد هو أنه سيكون لديك الوصول إلى سوق التداول الفوركس الرئيسية في الوقت الحقيقي في أي مكان كنت، بغض النظر عن الوقت. يمكنك بدء أو إنهاء المواقف وكذلك مراقبة كل ما تفعله مباشرة على آي باد. وعلاوة على ذلك، وذلك بفضل دقة الشاشة واسعة من الجهاز، يمكنك أن ترى بوضوح كل الرسوم البيانية والميزات التي تستخدمها أثناء التداول.


بعض تطبيقات التداول الفوركس لباد تخدم بوضوح حتى سوق تداول العملات الأجنبية وجميع البيانات في رأي واحد مما يسمح لك لاتخاذ قرارات التداول السريع على الذهاب. على سبيل المثال، أنها توفر تخطيط أربعة مخطط مع جميع المؤشرات وتراكب. يمكنك أيضا توسيع مخطط واحد لإلقاء نظرة فاحصة ويتم تحديث كل شيء في الوقت الحقيقي. ميزات أخرى من تطبيقات التداول الفوركس باد وكذلك الحسابات على شبكة الإنترنت ما يلي:


معدل تغذية المتدفقة في الوقت الحقيقي ميزات الرسم البياني المتقدمة بما في ذلك مؤشرات متعددة، تراكب وأنواع الرسم البياني عند رصد المخططات هناك رؤية متسقة من الجائزة العمل يمكنك قراءة الأخبار يغذي أثناء التداول على الذهاب يمكنك التجارة مع جميع أزواج العملات الرئيسية دفع الإخطارات عن وقف الخسارة وأخذ أوامر الربح.


(قد يكون رأس مالك معرضا للخطر)


استنتاج.


بفضل التداول الفوركس المحمول على آي باد، يمكنك تتبع ورصد والتجارة مع العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي، بغض النظر عن الزمان والمكان الذي هو مريحة للغاية لأن السوق هو في تدفق مستمر. آي باد هو أيضا مناسبة لممارسة الأعمال التجارية مع تداول العملات الأجنبية، ولها هد الرسومات عرض جميع الميزات والرسوم البيانية بشكل واضح. ومع ذلك، يجب عليك التعرف جيدا مع السوق وإجراء البحوث قبل التداول مع العملات حتى تتمكن من تجنب القادمة عبر مخاطر خطيرة.


أفضل الفوركس باد التطبيق 2017.


بعد بداية بطيئة في أبل آي باد (بالإضافة إلى آي باد 2 والآن باد 3 وباد البسيطة) المتجر لتجار الفوركس، ويبدو أن الأمور أن تكون ساخنة على الجبهة العملة في أبل هق. هناك الكثير من العروض على أجهزة إفون و إيبود توش بالطبع (لقد قمنا بإبداء آرائنا بوضوح حول أفضل تطبيق فوركس إفون في مشاركة أخرى)، ولكنك غيرت تغيير نفسك بنفسك إذا استخدمت وهو التطبيق المصممة لفون أصغر أو آي بود تاتش دائرة الرقابة الداخلية على جهاز آي باد. إذا كنت & # 8217؛ حصلت على الشاشة أكبر-- لماذا لا تستخدم ذلك؟


إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار الذين يحبون الاستيلاء على العالم من الراحة من له أو لها أريكة، ثم 10 & # 8243؛ الشاشة أمر لا بد منه. إليك بعض التطبيقات المفضلة لدينا للتداول على الأريكة & # 8230؛ إذا كنا لاختيار واحد من حفنة من تطبيقات باد جيدة جدا؟ إغلاق، ولكن ربما التطبيق شم باد. أو الاشتراك في حساب MT4 مع وسيط مثل ألباري ومن ثم تحميل التطبيق ميتاتريدر 4 باد من ميتاكوتس البرمجيات سوف تحتاج إلى تكوين التطبيق للدخول إلى ملقمات MT4 (كان هذا من السهل جدا على الباري )، ومن ثم كنت خارج (أفضل للتجار المتوسطة إلى المتقدمة)


لدينا أعلى وسطاء الفوركس لتجار باد.


واحدة من خيارات التداول المفضلة لدينا لأقراص يوس هو التطبيق أفا فكس لباد، وهو خيار جيد جدا مع بعض المكافآت العصير جميلة لإغراء التجار الجدد. شيء واحد نحن خصوصا مثل هو أنه يمكنك التداول من الرسوم البيانية على هذه منصة الفوركس المحمول.


لدينا المفضلة الأخرى لتداول الفوركس باد هو التطبيق Plus500. ليس فقط يمكنك يمكنك التجارة الفوركس من جهاز إيباد الخاص بك (من السهل على الاشتراك على جهازك اللوحي على عكس بعض المنصات)، ولكن يمكنك أيضا تداول الأسهم (كفد) والسلع والمؤشرات. ماكس الرافعة المالية هو x50.


تذكر - يرجى التجارة بمسؤولية. ومن السهل أن تصبح & # 8220؛ ليسيز-فير & # 8221؛ عند التداول على جهاز إيباد. دع & # 8217؛ s وجه it - قد تكون على الأريكة أو خلاف ذلك تشارك. لذلك تأكد من تطبيق نفس التقييم الدقيق لأي نقطة دخول وخروج كما تفعل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.


9 الردود على & # 8220؛ أفضل الفوركس باد التطبيق 2017 & # 8221؛


[. ] مما يعني أنه يمكنك استخدام كل من الميزات التحليلية والرسوم البيانية ممتازة، بلوس تصبح تاجر الفوركس باد (أو [.]


Yep - أنا ثانيا هذا. للمتداولين المتوسطة إلى المتقدمة، أن دوكاسكوبي الفوركس باد التطبيق المسامير ذلك.


بالنسبة إلى التطبيق الذي لا يحتاج إلى حساب وسيط معين، أجد إشارتيست رائع جدا:


أنا التداول قبالة أواندا في الوقت الراهن، وأجد التطبيق باد فروستراتينغلي بطيئة لا أعرف لماذا، والتاجر سطح المكتب على ما يرام، ولدي ذلك على بلدي الروبوت الهاتف كذلك، وهو على ما يرام. الذهاب إلى إعطاء الفوركس نادي الذهاب كما أفعل أكثر وأكثر من بلدي التداول على إيباد & # 8230؛ وأنا أحب نظرة من تلك ينتشر & # 8230؛.


I & # 8217؛ م تستخدم حاليا أواندا ولكن خيارات الرسم البياني محدودة فضلا عن عدم القدرة على عرض زوج العملات & # 8217؛ ق قيعان / أدنى هو قتل لي.


I & # 8217؛ م أيضا باستخدام التجارة اعتراضية ويبدو صلبا إلا أستطيع & # 8217؛ ر فعلا وضع أي أوامر لأنني ملاذ & # 8217؛ ر سجلت حساب الفعلي.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية النظر في اثنين من التطبيقات المقترحة هنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي بلدي سنتا 2 عندما أفعل.


التجارة اعتراضية كبيرة على رسم أنا العثور عليها. الكثير من الأدوات التحليلية، ولكن أنا لا تفهم حقا الشيء وسيط متعددة - يمكنك سحب في الأعلاف من جميع أنواع المصادر. كل شيء لطيف جدا، ولكن لماذا دقيق؟ بالتأكيد سيكون من الأفضل اختيار واحد ثم انتقل من هناك؟


أفافكس هو جيد جدا على أقراص. لدي باد 3 والتجارة قبالة ذلك طوال الوقت. مشكلتي الوحيدة هي، أنه من السهل جدا لالتقاط وفتح الصفقات سخيفة، لذلك أنا فقط بحاجة للتأكد من التمسك الانضباط والقيام بواجباتي الأولى.


صوتي يذهب إلى فكسم. وظيفة كبيرة، والشيء الوحيد الذي يزعجني هو استخدامها من الألوان الداكنة في كل مكان. ما هو الخطأ مع الأسود والأخضر والأحمر على أبيض؟ أي شخص يعرف كيفية تبديل هذا؟


هري، أن & # 8217؛ ق ما كنت استكشاف ل! هنا هنا في هذه بلوق، وذلك بفضل.


شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.


أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.


كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.


ملخص السوق.


أحصل على طلبات في كل وقت فيما يتعلق بما هي محفظتي الأساسية للمستثمر على المدى الطويل. لذلك ما هي أفضل طريقة لبدء العام ثم للذهاب على بلدي أعلى & كوت؛ غير بيتكوين & كوت؛ يختار لعام 2018 بعد تعديل محفظتي. لذلك دون تأخير. # T1 داش & # 39؛ - بالنسبة لي داش هو وسيلة بأقل من قيمتها بالمقارنة مع بقية العملات رقاقة الأزرق. أنا أحب فلسفتهم، وأنها ليست سوى.


الآن، يمكنك حقا عقد هذه العملة لفترة طويلة. عندما أقول طويلة، وأنا أذكر دائما بضعة أسابيع ولكن هذا ليس طويلا حقا، بضعة أسابيع هي فترة قصيرة من الزمن. أشهر هي أيضا كمية قصيرة من الوقت. سنوات شيء طويل، ولكن ليس ذلك طويلا، فقط نصف طويلة، لذلك دعونا تهدف لعدة أشهر. ستيم هو عملة قوية ويمكنك الاحتفاظ بها لفترة طويلة. ولكن يمكنك أيضا جعل على المدى القصير.


بعد صعود 2017، لدينا تصحيح المحتملة التي أنشئت في عام 2018. في حين بيتكوين على المدى الطويل صعودي نحن بحاجة إلى أن ندرك أن كسر رئيس & أمبير؛ أكتاف العنق قد يعجل عملية بيع شديدة. للعب هذا ننظر إلى كلا الجانبين من العملة: طويلة: يحتاج إلى إقناع البقاء فوق مستويات المقاومة شورتس: يكسر خط العنق من.


هذا هو عام الكلب الأصفر. هناك مثل هذا المثل أن الكلب هو صديق للرجل. أوصي حفظ هذه الكلاب في محفظتك :) سمعت عن تغيير العلامة التجارية هذا العام. الآن نحن بالقرب من خط الدعم ونحن قبلنا هذا الخط، ووضع الكلب في الصاروخ والذهاب إلى القمر! موجة إليوت.


بتكوسد تحديث: ارتفاع منخفض في التقدم فقط فوق منطقة الدعم الثانوية من 12483 إلى 12139 كما الزخم السعر الهبوطي يستمر في الحفاظ على السيطرة. الآن هو الوقت المناسب لمشاهدة بعناية لدخول سوينغ التجارة طويلة. وكما كتبت في تقريري السابق، يوجد هيكل عكسي أوسع نطاقا في اللعب. وقد تم إخراج مستوى المقاومة اللاحق.


ارتد السعر من منطقة الدعم 1 وانه سيذهب لكسر أحد خطوط الاتجاه الهبوطي. ماسد يدعم حركة صعودية جديدة. ولكن يمكننا الحصول على إشارة عكس الاتجاه، إلا إذا كان السعر يكسر خط الاتجاه الهبوطي الرئيسي. يمكننا استخدام هذا الاختراق لدخول السوق وشراء فوق ارتفاع إشارة شمعة. كمتغير يمكننا وضع أوامر المعلقة أعلاه.


التجار، في كل مرة، زربتك جعل ارتفاع جديد بعد مثلث. الآن لدينا المثلث الثالث لذلك مرة أخرى، ويتوقع فيبو 1.414-1.618 كمنطقة المستهدفة المحتملة. ونحن نفترض أن تصحيح كبير من هناك كما نهاية عناق أبك (الأخضر) موجة. سنة جديدة سعيدة! العرض ينتهي في 3 يناير، 2018 أقل هو أكثر!


ما هو المتداولون، آمل أن يكون لديك كل احتفالات سنة جديدة رائعة. هنا لدينا بتك / أوسد على الرسم البياني 1H. يبدو أن بتك / أوسد مستعد للتحرك لأعلى. وقد تم تداول بيتكوين جانبية لفترة من الوقت. في الآونة الأخيرة كانت هناك علامات على انعكاس في منطقة الدعم الأفقي عند حوالي 12480. هناك 2 مستويات المقاومة الجانبية التي هي حاليا في.


الرسم البياني يتحدث عن نفسه. أوسد وقف الخسارة: 2100 دولار أمريكي.


بيع تحت 1.2023. وقف الخسارة عند 1.2100. أخذ الربح عند 1.1886. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يشهد السعر مقاومة كبيرة عند 1.2023 (امتداد فيبوناتشي، تصحيح فيبوناتشي، مقاومة تأرجح أفقية عالية، تشكيل موحد فراشي هبوطي) ونتوقع انخفاضا قويا من هذا المستوى نحو دعم 1.1886 (تصحيح فيبوناتشي،.


انخفض السعر سابقا تماما إلى مستوى الدعم الرئيسي لدينا. الآن نحن نشهد مقاومة كبيرة دون 14120 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التداخل الأفقي، المقاومة الهبوطية الهبوطية)، ويمكن حدوث انخفاض محتمل عند هذا المستوى لدفع السعر نحو الدعم 11258 (تمديد فيبوناتشي 61.8٪، دعم منخفض التأرجح الأفقي). مؤشر ستوكاستيك (24،5،3) هو.


ممتاز زلم هو نجم اطلاق النار الجديد ضمن أعلى 10 وجعلت مسيرة من 130٪ في 3 أيام، وكان يعبر علامة 50 سنتا تهدف الآن ل 1 $. توقعاتي الأخيرة من زرب التنبؤ 2 $ بحلول نهاية العام، فضلا عن التوقعات لغرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية و يوتا تهب عندما 350 $ و 0،38 $ كانت دقيقة جدا. حتى هنا هو المكالمة التالية: زلم إلى 1 $ أحدث في Q1-18،.


المثلث الصاعد ل ترون الدخول الآن: 0382 الهدف 1: 0462 الهدف 2: 0580 الهدف 3: القمر، حوالي 3000!


مرحبا التجار، وهنا لقد تحققت من الرسم البياني اليوم! وكان السعر خطوة التصحيح، بعد فترة طويلة الثور، وتوقعت في تحليلي السابق وحصلنا على حركة السعر! بعد التصحيح القصير، والثمن هو على استعداد لموجة جديدة حتى.


يوروس إكمال منطقة دخول غارتلي اليومية: 1.2070-1.2090 سي الموصى به فوق 1.2130 TP1: 1.1878 TP2: 1.1754 TP3: 1.1230.


سنة جديدة سعيدة للجميع! من وجهة النظر الفنية، قد يقوم الزوج بتطوير هيكل التوافقي مع هدف حوالي 110. إذا كنت تعتقد أن هذا التحليل يمكن أن يكون مفيدا، وترك تعليقك أو تحب! أشكركم على الدعم والتجارة مع الرعاية!


سعر الإثيريوم، قد ضرب منذ بعض الوقت السطر العلوي من القناة الهبوطية ويعمل حاليا على تصحيح فيبو 61٪ عند 0.063. هذا هو مستوى مهم جدا، لأن مستوى المقاومة الفنية عند 0.0666 هو فوق ذلك. كسر أعلى هذه المستويات وإغلاق الشمعة اليومية فوق 0.0666 سوف يعني استمرار الارتفاع نحو مستوى.


لقد نشرنا فكرة زفغبتك منذ يومين - ربطنا، ورسمنا خط اتجاه تحت السعر، وذكرنا اتجاهه الصاعد بعد الهايت الذي يحدث بالأمس شكل المخطط مثلث متماثل، ونمطه الإيجابي، ونتوقع ارتفاعه على حالته كسر عليه. في حالة انتعاش زفغ من أسفل مجلس المثلث، ونحن نتوقع أن تصل إلى الهدف @.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس تقويم المصنع اليوم

تقويم مصنع الفوركس اليوم الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد. الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا. الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. احصل على أدلة التداول الحرة. مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف: أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. أعلى فرص التداول لعام 2018. اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟ تعلم من ديليفس الخبراء. معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة. تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية. استكشاف المفاهي

الخيارات الثنائية استراتيجيات الموارد

الخيارات الثنائية الحافة. استراتيجيات الخيارات الثنائية. 1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 09 2017 09:05 بيإم. 3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 14 2017 01:00 بيإم. 538 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 11:00 م. 476 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 08:11 بيإم. 18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم. 91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 02:28 بيإم. 52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:38 بيإم. 32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:03 بيإم. 9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم. 13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم. 132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم. 28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم. الخيارات الثنائية مختارات وسيط المستثمر. لبدء تداول الخيارات الثنائية تحتاج وسيط لائق. اختيارنا من السماسرة ينظم تماما وتوفر ظروف تجارية رائدة في هذه الصناعة. انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد. اقرأ المزيد الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات. موارد التداول.