Skip to main content

أفضل استعراض الفوركس منصة التداول


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادين على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل أحد الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست يجري ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


الفوركس وسيط التعليقات.


حتى الأساطير في عيار لاري وليامز أو مارتن شوارتز سيكون لديهم الكثير من الحظ في تداول العملات إذا كان الوسيط غير راغب في التعاون - له دور ساحق في تحديد نوع الخبرة التي سيكون لديك كالتداول الفوركس. إن عدم وجود قواعد وسوابق واضحة يخلق فرصا كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر هائلة لعدم الاستعداد.


ولكن أرينيت هناك دائما الجانبين إلى قصة؟ لمساعدة زوارنا تجنب الجانب المظلم من النقد الاجنبى، ونحن فحص بعناية أفضل العروض في الأعمال التجارية الوساطة على الانترنت، وأعد مجموعة مختارة من بعض السماسرة الأكثر سمعة وكفاءة لمنفعتك الحصرية. إذا كان لديك أي خطط لاستكشاف عالم مثير من تداول العملات، ونحن على يقين من أن تجد قائمتنا دليلا لا تقدر بثمن في عالم مزدحم وأحيانا ظليلة من وسطاء الفوركس. نوصي بقراءة صفحات مراجعة الوسطاء المدرجة لدينا لاستعراضات المستخدمين، على سبيل المثال. صفحة مراجعة Plus500 مع مواضيع التعليق ولا يزال العد. تعليقات.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا ينظم MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي فكا، نفا، سيسيك ينظم.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ فسك، سيما، أسيك، سيسيك، بفاين ينظم.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع 100 دولار الرافعة المالية 400: 1 مدير حساب مخصص.


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب ينظم منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة السحب الآلي لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا.


رأس مالك معرض للخطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. إن تداول الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية وليس للجميع.


سيسيك، فكا ينظم MT4، MT5، منصة ويبترادر ​​$ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (t & أمبير؛ ج ينطبق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ كنف ينظم جيدا.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب المنظمة MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 قد تكون الحسابات فردية أو مشتركة أو شركة، مع خيارات التسعير التقليدية أو إن نوع؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ فكا الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، 2 المعادن، 2 النفط، ومؤشر فيكس والدوالر)


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك الخاضعة للتنظيم فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا ينظم مؤشر المدينة راسخة ووسيط الفوركس موثوق به.


طلب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف سيسيك ينظم.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك الحد الأدنى للإيداع هو $ 100 367+ الخيارات الأصول.


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم ضيق ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ينتشر ضيق ما يصل إلى 1.2 نقطة أكثر من 130 الأصول: أزواج العملات الأجنبية (83) والمؤشرات (23). السلع الأساسية (18)؛ (7)


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل وسيط فوركس - أسئلة وأجوبة.


العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك يأخذ بعض البحوث. مئات من شركات الوساطة عبر الإنترنت تتنافس الآن على حسابك، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها. تحقق من أعلى قائمة الموصى بها أعلاه، أو قراءة الأسئلة الشائعة أدناه مع نقاط ممتازة للنظر فيها قبل اختيار وسيط الخاص بك، أو رؤية هذا دليل خمس خطوات واسعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.


العثور على أفضل وسيط الفوركس التي لديها القدرة على التنفيذ السريع، منصة التداول موثوق بها والتي يمكن الوثوق بها مع إيداع حسابك قد تكون أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى التأكد من نفسك. المحليات الأخرى يمكن أن تشمل حساب فتح المكافآت وغيرها من الميزات مثل التداول المحمول وتنبيهات السوق سمز.


في الأساس، وتريد وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها للتعامل مع أموالك والتداولات الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على مع عمل تداول العملات الأجنبية دون قلق. على أي حال، لجعل عملية العثور على وسيط أبسط، والقائمة أعلاه يغطي معظم نقاط المقارنة الرئيسية بين وسطاء الفوركس بحيث يمكنك أن تكون أفضل استعدادا للبحث الناجح.


في نهاية هذه الصفحة سوف تجد العديد من السماسرة التي لم تجعل قائمة أعلى، لا يزال بإمكانك قراءة تعليقاتنا منهم وإعطاء تعليقاتكم عليها أو تبادل الخبرات الخاصة بك منها.


ولكن أولا سوف نذهب من خلال بعض المعايير والميزات التي يجب أن تبحث عن عند البحث عن أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


اللائحة.


معظم السماسرة الفوركس على الانترنت السمعة تأخذ خطوة تقديمها إلى التنظيم من قبل واحدة من الوكالات التنظيمية المالية الرئيسية العاملة في وطنهم. وفي بعض الأحیان، سیتم تنظیمھا من قبل أکثر من وکالة واحدة. هذا التنظيم يوفر لك أمن معرفة العمليات وسيط ويجري الإشراف من قبل سلطة مستقلة بهدف الحفاظ على الأعمال صادقة.


هل هناك فائدة إلى أين يوجد وسيط؟


يمكن أن يحدث الموقع فرقا كبيرا، خاصة إذا كان النظام التنظيمي في البلاد هو أعلى الخط. الموقع الأكثر فائدة يجب أن تكون محفوظة للوسطاء في المملكة المتحدة، حيث أن لندن هي مركز عملات النقد الأجنبي.


تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


في أوائل القرن الماضي، تم إجراء ما يقرب من 50٪ من النقد الأجنبي في العالم باستخدام الجنيه الاسترليني. واليوم، يمثل دوران التداول اليومي في سوق الفوركس في سوق لندن 41٪ من العالم، أي أكثر من الضعف في الولايات المتحدة بنسبة 19٪. إذا اخترت سمعة المملكة المتحدة السمعة، ثم يمكنك التأكد من أن الشركة يمكن أن تستفيد من مجموعة واسعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهنية في المملكة المتحدة.


من وجهة نظر تنظيمية، يجب على وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة أيضا الامتثال لأحد الهيئات التنظيمية الصارمة حول، سلطة السلوك المالي (فكا). مرة أخرى، فإن مجموعة من الموظفين في المملكة المتحدة تكون على بينة جدا من أفضل الممارسات التجارية وقضايا الامتثال ذات الصلة، وسبب آخر لاختيار وسيط المملكة المتحدة، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق. ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون مجتهدا عند اختيار وسيط يدعي أن لديه مكاتب في لندن، لأن الجانب التسويقي لهذا الموقع تسبب في العديد من الوسطاء في الخارج لاقامة وجود "قذيفة" في المملكة المتحدة لكسب ثقتكم، ولكن من دون الفوائد المذكورة أعلاه. إذا كنت تفضل وسيطا في المملكة المتحدة، ثم تأكد من أن يكون مقرها الرئيسي في لندن ولديها وجود كبير هناك.


أمن البيانات.


عندما تدخل إما معلومات شخصية حيوية أو تخزنها عبر الإنترنت، يمكن أن تخضع للوقوع في أيدي غير ودية قد تستخدمها لتحقيق مكاسب شخصية. وبالتالي، فإن أولوية قصوى عند اختيار وسيط هو أنها تشفير جميع البيانات التي تم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت باستخدام صناعة تشفير سل القياسية أو أفضل.


وهناك مسألة رئيسية أخرى تتعلق بالتخزين الآمن للبيانات بحيث لا تضيع في حالة وقوع كارثة. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مزارع البيانات المكررة ذات الأمان العالي لضمان سلامة معلومات حسابك.


التعامل ينتشر.


العديد من استراتيجيات التداول اليوم تصبح غير ناجحة على المدى الطويل إذا لم يكن حسابك الوصول إلى انتشار تداول تنافسية. والفرق هو ببساطة الفرق بين سعر العرض وسعر العرض لزوج عملة معين، وينبغي ألا يزيد عن خمسة نقاط في العملات الرئيسية والصلبان الرئيسية، مع انتشار أوسع في كثير من الأحيان في الصلبان الطفيفة والعملات الغريبة.


العمولات والرسوم.


في بعض الأحيان السماسرة ليست مضمونة فقط أن يكون لديك التعامل على ينتشر بهم. وفي هذه الحالة، قد يتقاضون عمولة أو رسم لكل معاملة. في بعض الأحيان يتم حسابها على أساس كل معاملة أو على أساس حجم التداول. قد تنطوي الرسوم الإضافية على إجراء عمليات السحب أو الإيداع، لذا تأكد من التحقق من هذه المعلومات لتقليل تكاليف المعاملات.


أنواع الطلب.


معظم وسطاء الفوركس التعامل مع السوق الأساسية، ووقف والحد من أنواع النظام. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون الدعم أيضا ل أوكو (إلغاء واحد من الآخر) وتوقف زائدة. إذا كان أي من هذين النوعين من الأوامر أكثر تخصصا سيكون مناسبا لخطة التداول الخاصة بك، ثم تأكد من أن الوسيط الذي اخترته يدعمهم وتأكد من أنك تفهم تماما الحد من أنواع الطلبات المختلفة هذه.


أزواج العملات.


نظرا لأن المزيد من أزواج العملات غالبا ما يعني المزيد من الفرص للربح، سوف تحتاج إلى التأكد من أن وسطاء الفوركس يقدمون جميع الأزواج التي قد تكون مهتمة في التداول. ويريد بعض التجار أيضا الحصول على المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، بالإضافة إلى النفط، وخاصة إذا كان سيتم تداول العملات السلع مثل أود والكندي الذي يمكن أن تعتمد أسعار الصرف على تقلبات أسعار السلع الأساسية.


يتطلب عربون.


إلا إذا كنت مهتما فقط في فتح حساب تجريبي أو ممارسة مع وسيط الفوركس، فإنها عادة ما تتطلب الحد الأدنى للإيداع لجعل لكم لبدء تداول العملات الأجنبية. في كثير من الأحيان، والمزيد من المال الذي تضعه على الودائع، والمزيد من الميزات لديك حق الوصول إلى أو تشديد ينتشر التعامل الخاص بك تصبح. تأكد من أن تقوم بالبحث عن الوسيط بشكل دقيق قبل إرسال الإيداع.


أنواع الحسابات.


تختلف أنواع الحسابات اختلافا كبيرا بين الوسطاء، ولكن معظمها يقدم حسابات تجريبية لممارسة التداول، وحسابات مصغرة للتجار الجدد مع الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا، والحسابات القياسية للتجار أكثر خبرة مع إيداع معتدل، وأخيرا حسابات كبار الشخصيات للودائع الأولية الكبيرة.


أيضا، الميزات المعروضة مع كل نوع الحساب تختلف قليلا جدا بين مختلف وسطاء الفوركس، لذلك تأكد من معرفة أي وسيط السمعة سوف نقدم لك أفضل صفقة للإيداع الأولي لديك المتاحة لك.


الرافعة المالية تشير إلى مقدار الموقف الذي يمكنك التحكم به بمقدار معين من الأموال المخصصة له. وسطاء الفوركس تقدم حاليا معدلات الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك التحكم في موقف تداول 50،000 $ مع 100 $ فقط المخصصة من محفظتك. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين.


وبطبيعة الحال، فإن تضخيم المخاطر باستخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر، فضلا عن خسائر أكبر، لذلك تأكد من استخدام النفوذ بحكمة وتجنب التداول خارج حدود وسائلك.


متطلبات الهامش.


على الرغم من أن معاملات الفوركس هي عمليات تبادل وليس شراء أصول مثل مخزون أو سلعة، عندما يتحرك سعر الصرف، فإنه يخلق مخاطر ائتمانية للطرف المقابل تظهر ربحا من المعاملة. ونتيجة لذلك، يتطلب معظم وسطاء الفوركس أن يضع عملائهم مبلغ معين من الأموال على الودائع لتغطية هذه الخسائر المحتملة. ويعرف هذا بالشرط الهامشي للوسيط.


وبما أن متطلبات الهامش تختلف بين الوسطاء، فستحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يتضمن إرشادات يمكنك العيش معها. أيضا، يقوم بعض الوسطاء بإغلاق صفقات التداول تلقائيا عندما يتم تجاوز مبلغ الهامش في حسابك عن طريق خسائر التداول، أو وفقا لمعايير أخرى، لذلك تأكد من فهم مثل هذه الآثار المترتبة على هذه السياسات لأعمال التداول الخاصة بك.


منصات التداول.


معظم وسطاء الفوركس أفضل تقدم منصات التداول الخاصة بهم لتتمكن من استخدامها لتنفيذ معاملات الفوركس مع وتتبع السوق. وعادة ما تأخذ هذه الأشكال شكل منصات على شبكة الإنترنت تستخدم الوصول عبر متصفح الإنترنت أو منصات العميل التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي.


وبالإضافة إلى ذلك، يدعم بعض الوسطاء منصات التداول المستقلة مثل منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة التي يمكن الحصول عليها مجانا والتي تم تصميم العديد من الروبوتات التجارية تداول العملات الأجنبية ل.


تجارة المحمول.


بعض التجار الفوركس تتطلب الراحة من التداول والبقاء على اتصال مع سوق الفوركس عبر هواتفهم النقالة أو غيرها من الأجهزة النقالة. العديد من السماسرة تقديم مثل هذه الخدمات، لذلك إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك، وتحقق من ما يقدم كل وسيط في هذا الصدد، وما إذا كانت برامجهم سوف تعمل مع جهازك.


تجارة خوارزمية.


يرغب متداولو الفوركس بشكل متزايد في أتمتة خططهم التجارية أو خوارزمياتهم لتحرير وقتهم في مساعي أخرى. وغالبا ما يفعلون ذلك باستخدام لغة برمجة لكتابة عملية اتخاذ القرار في شكل خوارزمي يمكن بعد ذلك أن يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة منصات تداول الفوركس التي تدعم هذه القدرة.


إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في أتمتة خطة التداول الخاصة بك، تحقق لمعرفة مع وسطاء كنت تفكر لمعرفة ما إذا كانت تدعم هذا النوع من التداول وكيف يفعلون ذلك.


تنبيهات السوق.


العديد من السماسرة تقدم سمز أو أنواع أخرى من التنبيهات السوق لعملائها. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مهما لنشاطك التجاري، فابحث عن هذه الميزة.


تلك الجديدة لتداول العملات الأجنبية سوف ترغب في الحصول بشكل أفضل على كل من التعامل والدعم والدعم التقني. انظر ما هي الخدمات التي يقدمها كل وسيط قيد النظر وما إذا كان سيكفي لأغراضك.


مصادر المعلومات.


غالبا ما يحتاج المتداولون الجدد إلى مواد تعليمية حول سوق الفوركس والتداول بشكل عام للبدء في تداول الفوركس على القدم اليمنى. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، والبحث ما السماسرة كنت تفكر في تقديم في هذا الصدد.


أيضا، العديد من السماسرة توفر تغذية الأخبار المتطورة، مثل رويترز على سبيل المثال، فضلا عن التعليق على الملكية الملكية وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.


التعامل مع مكتب الوصول.


بعض التجار ترغب في التحدث إلى تاجر شخصي أو مستشار في وسيط من أجل الحصول على معلومات السوق داخل والمشورة. البعض الآخر أن تكون قادرة على إجراء المعاملات عبر الهاتف في قرصة. إذا كان أي من هذه الخيارات منطقي بالنسبة لك، استعلم مع وسطاء المحتملين ما إذا كان الوصول مكتب الوصول سوف تكون متاحة لشخص مع الودائع الأولية المتوقعة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


يرجى تعطينا آرائكم بشأن وسطاء الفوركس وغيرهم أدناه.


الفوركس تجارة البرامج الاستعراضات.


ما هو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق؟ مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم عبر الإنترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا تقل صعوبة من خلق استراتيجية ناجحة في بعض الأحيان. في هذه الصفحة نحن نقدم توصياتنا، على حد سواء لدينا والمستخدم الاستعراضات وأيضا وصفا للميزات التي يجب أن تبحث عنها في برامج مختلفة. من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي لفحص جميع الميزات المختلفة لحزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء، وحتى لو كان لديه الوقت، فإنه من غير الممكن تقييم وتقييم الخصائص المعقدة لمنصة تداول جيدة مع وهو فحص سريع. نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه العملات الأجنبية استعراض البرامج التجارية من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة في السوق.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛


سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 قد تكون الحسابات فردية أو مشتركة أو شركة، مع خيارات التسعير التقليدية أو إن نوع؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.


انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل الفوركس برامج التداول - أسئلة وأجوبة.


يتضمن برنامج تداول الفوركس المخصص لمتداول الفوركس الشخصي شريحة سريعة النمو من صناعة الفوركس. وهناك عدد من أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية وجدت طريقها إلى استخدام واسع النطاق بين التجار الفوركس الشخصية.


وتشمل أنواع برامج تداول العملات الأجنبية الشائعة:


منصات التداول - تسمح للإدارة اليدوية وتنفيذ تداول العملات الأجنبية.


برامج التحليل الفني - يوفر الرسوم البيانية لأسعار الصرف التاريخية والمؤشرات الفنية.


مولدات إشارات التداول - توفر مستويات موصى بها يمكن لمتداولي الفوركس بدءها وإغلاقها؛ و.


الآلي تجارة الفوركس البرمجيات أو الفوركس الروبوتات - تنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس خوارزمية التداول مبرمجة مسبقا.


كيف يمكنك إيجاد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، ربما تكون أفضل فكرة هي تحميل بعض البرامج التمثيلية ومحاولة الخروج منها في غضون فترة عودتهم لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك. إذا كان البرنامج لا تناسب أغراضك بشكل جيد، ثم تقديم طلب استرداد. وهناك طريقة أخرى للقيام ببعض البحوث المسبقة على برامج تداول العملات الأجنبية سوف تنطوي على قراءة استعراض المنتجات عبر الإنترنت ومناقشات منتدى المناقشة من مستخدمي البرنامج.


ولمساعدتك في عملية البحث عن أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، توفر شروط الأسئلة الشائعة المحددة أدناه قائمة مفيدة بالعناصر التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التسوق لبرنامج تداول الفوركس عبر الإنترنت.


منصات التداول الفوركس.


بشكل عام، منصات تداول العملات الأجنبية توفر للمستخدمين القدرة على إدخال وتنفيذ صفقات الفوركس يدويا مع وسيط الفوركس على الانترنت. أنها تتطلب عموما اتصال إنترنت موثوق بها للعمل بكفاءة، وإذا كانت تتطلب تنزيل البرامج، فإنها عادة ما تعمل على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز.


المزيد من الميزات منصة التداول المتقدمة قد تشمل: القدرة على إدارة حسابات التداول متعددة، وظائف الرسم البياني، ودعم التداول حسابي مع قدرات الاختبار الخلفي.


الفوركس الرسم البياني البرمجيات (التحليل الفني البرمجيات)


يمكن أن يشمل برنامج فوركس الرسوم البيانية مجموعة متنوعة من برامج الكمبيوتر التي تسهل مراجعة أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أساليب التحليل الفني. البرامج الأساسية من هذا النوع سوف تسمح لك عادة بتخطيط التقدم في أسعار الصرف مع مرور الوقت لعدة فترات زمنية، لتراكب بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه.


تقدم برامج الرسوم البيانية الأكثر تطورا بعض الدعم للتجار الذين يستخدمون نظرية الموجة إليوت لتحليل تحركات سعر الصرف التي تشمل حساب مستويات تصحيح فيبوناتشي والإسقاط. قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم والتي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية المتزايدة التعقيد.


مستوى أعلى من الرسم البياني البرمجيات غالبا ما يتضمن شكل من أشكال خوارزمية مطابقة النمط الذي يحدد تشكيل أنماط الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع نقاط الزناد وأهداف التحرك المقاسة. البرامج الأخرى على أساس نظرية الموجة إليوت قد تحسب تطور الموجات.


الفوركس إشارة توليد البرمجيات.


برنامج توليد إشارة الفوركس أو مولدات إشارة الفوركس عموما لا تتداول تلقائيا للمستخدم. وبدلا من ذلك، فهي توفر مستويات يمكن للمتداول أن يدخل فيها السوق وعادة ما يكون لديه وسيلة لتنبيه التاجر إلى هذه الفرص.


هذه المولدات إشارة عادة ما توفر عادة وقف الخسارة ومستويات الربحية بحيث يمكن للتاجر محاولة بشكل مناسب لإدارة أي خسائر أو مكاسب على أي المواقف التي تتخذها على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن يتم ملء أمر وقف في سعر التوقف ونفس الحذر ينطبق على هذه المنتجات والروبوتات.


الآلي أو خوارزمية البرمجيات التداول.


تعمل برامج التداول الآلي وفقا لخطة تجارية محددة مسبقا أو خوارزمية دون الحاجة للتدخل اليدوي. كما أنها في بعض الأحيان تذهب باسم المستشارين الخبراء أو مناطق العد وغالبا ما تعمل على هذا النحو على منصة التداول MetaTrader4 شعبية. ما يسمى الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة في سوق الفوركس التجاري تقع عموما في هذه الفئة، وكذلك خطط التجارة الشخصية التي برنامج التجار أو برمجت أنفسهم.


في كثير من الأحيان، هذه الأتمتة تساعد التجار من خلال اتخاذ العنصر العاطفي والتقدير من التداول في نظام معين، وبمجرد إعداد، فإنها يمكن أن تساعد أيضا تاجر توفير الكثير من الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه النظم في بعض الأحيان تقديم المساعدة إلى التجار بداية الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة مثل الخبراء.


روبوتات تجارة الفوركس.


تشكل روبوتات تداول الفوركس أحد الأنواع الرئيسية من برامج التداول الآلي المتاحة حاليا لمتداولي الفوركس الشخصيين. معظمهم تثبيت بسرعة وتشغيل كمستشارين الخبراء على منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. العديد من هذه الروبوتات هي الحيل، وحتى لو لم تكن، فإنها لا ترقى إلى الوعود التي تقدمها في الملعب المبيعات. بشكل عام، الابتعاد عن هذا النوع من منتجات الفوركس، ولكن إذا كنت تنظر في استخدام واحد، كن حذرا جدا ولا تثق في الأداء التاريخي.


أشياء أخرى لمشاهدة مع الروبوتات تداول العملات الأجنبية هو أن البائعين في كثير من الأحيان توفر أرقام الربحية على أساس نتائج التداول اختبارها مرة أخرى على فترات التي الروبوتات هي الأمثل لأداء جيدا. وهذا يعني أن نتائج التداول في المستقبل قد تختلف بشكل كبير، وعادة ما تفعل.


ولذلك يدفع لاختبار مثل هذه الروبوتات في حساب تجريبي قبل وضعهم التداول على الأموال الحية. أيضا، والبحث عن استعراض الإنترنت غير منحازة والتحقق من المنتديات المناقشة على الانترنت لتعليقات المستخدم حول أي برنامج تداول العملات الأجنبية الروبوت قد تفكر في شراء.


وعلاوة على ذلك، لأن معظم هذه المنتجات البرمجيات الفوركس بيع عبر كليكبانك، سيكون لديك عادة 60 يوما لإعادتها لأموالك إذا كنت غير راضين عن أدائها. تأكد من إجراء الاختبار بحلول ذلك الوقت في حال كنت بحاجة إلى الاستفادة من هذا العرض.


وبعبارة أخرى، كن حذرا حقا والقيام البحوث الخاصة بك - معظم هذه المنتجات ليست ما يقولون انهم!


ميزات مختلفة للبحث عن في هذه البرامج.


سياسة الشراء واسترداد الأموال.


معظم برامج تداول العملات الأجنبية المتاحة للبيع وتحميل على الانترنت يأتي مع ضمان الارتياح. في حين أن شروط هذه الضمانات تختلف ويجب فحصها قبل الشراء، وهذا يعني عادة أنك تحتاج فقط إلى الاتصال البائع أو وكيل المبيعات لطلب استرداد إذا غير راض لأي سبب من الأسباب.


العديد من برامج تداول العملات الأجنبية بيع عبر الإنترنت عن طريق كليكبانك الذي يقدم عموما موحدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال للبرامج المباعة عبر واجهة آمنة على الانترنت. ومع ذلك، طلب الكثير من المبالغ المستردة يمكن أن تحصل في ورطة معهم، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند التسوق.


فقط عن جميع برامج تداول العملات الأجنبية المعدة للاستخدام من قبل تجار الفوركس الشخصية سوف توفر خيار التحميل. في بعض الأحيان يمكنك شراء الأقراص المدمجة التي تحتوي على البرنامج أو إرسالها عبر مرفق البريد الإلكتروني، ولكن في معظم الأحيان سيتم توفير رابط التحميل بمجرد دفع أو إعطاء المعلومات المطلوبة اللازمة لمزود برامج التداول الفوركس للسماح لك بتحميل البرمجيات.


سيؤدي النقر على هذا الرابط عادة إلى نقل نسخة عمل من البرنامج من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تستغرق عملية التحميل هذه في أي مكان من بضع ثوان حتى ساعة، وهذا يتوقف على حجم البرنامج وسرعة اتصال الإنترنت. سوف تحتاج أيضا إلى مسح أي برنامج تم تنزيله للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى تفعيله بطريقة أو بأخرى. فقط اتبع الاتجاهات المقدمة، والاتصال بدعم العملاء إذا نشأت مشاكل.


أيضا، يتم كتابة معظم برامج تداول العملات الأجنبية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على إصدار حديث نسبيا من ويندوز. سوف تحتاج إلى إبقاء ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع أنحاء لبرنامج تداول العملات الأجنبية في حال لم يكن لديك نظام التشغيل متوافق أو المحاكي المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا لم يكن لديك القدرة على تشغيل برنامج يستند إلى ويندوز، ثم تأكد من تحقق مع بائع منتج البرامج للتأكد من دعم نظام التشغيل الخاص بك وكيف.


تحديثات البرنامج.


العديد من منتجات البرمجيات تداول العملات الأجنبية أعلى سوف توفر تحديثات مجانية للبرنامج مدى الحياة أو لفترة محددة. يمكن أن تكون هذه التحديثات مهمة لأنها قد تصحح المشاكل القائمة أو توفر وظائف جديدة ومفيدة.


ومن ثم فإن وجود تحديثات البرامج المضمنة في تكلفة البرمجيات يمكن أن يكون ميزة قيمة. يتم تثبيت معظم تحديثات البرامج تلقائيا بواسطة البرنامج أو تتطلب إصدارا جديدا من البرنامج ليتم تنزيله من الإنترنت ويتم تثبيته يدويا على جهاز الكمبيوتر.


على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت المنصات.


منصات التداول عبر الإنترنت أو على شبكة الإنترنت إزالة عامل وقت التحميل وإحباط التثبيت ممكن من تشغيل برنامج تداول العملات الأجنبية. لاستخدام معظم المنصات عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.


والميزة الرئيسية لهذا النوع من منصة التداول هو أنه يمكنك استخدامها عموما في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت ومتصفح ويب متوافق. كما أنها تسمح باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، والتي يمكن أن تساعد حقا أبل ماك أوس ولينكس المستخدمين بدء التداول الفوركس.


الأنظمة الأساسية من جانب العميل.


بشكل عام، تتكون منصات العميل من تلك المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية التي تتطلب أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي للتاجر أو على ملقم بعيد أن التاجر ثم يدفع رسوم لاستخدام الفضاء على والوصول. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح على النقيض من هذه المنشآت منصة تحميل مع منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.


أمن البيانات.


عندما تحتاج إلى الوصول إلى أو توفير معلومات شخصية وخاصة عبر الإنترنت، مثل أرقام بطاقات الائتمان وبيانات الحساب المصرفي ومعلومات حساب التداول، يصبح أمن البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها الذين قد يسيئون استخدامها أمرا بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخزين البيانات الرئيسية على الانترنت، وسوف تحتاج هذه المعلومات لتكون مدعومة بانتظام من قبل المضيف.


تأكد من أن برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وخاصة إذا كان على شبكة الإنترنت، وسيط الفوركس الخاص بك استخدام التدابير الأمنية البيانات المناسبة لحماية البيانات الخاصة بك. وقد تشمل هذه العمليات تشغيل مزارع البيانات المكررة واستخدام تقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية أي بيانات شخصية يتم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت.


في الوقت الحقيقي أسعار الصرف.


أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية يعرض كولز إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل معها. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة النقد الأجنبي، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.


الخوادم عن بعد.


توفر الخوادم البعيدة خدمة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتنزيل منصات التداول الفوركس التي تم تحميلها أو العميل. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تتطلب قدرات مراقبة السوق والتنفيذ على مدار الساعة، والتي يمكن أن تكون ضرورية لتشغيل الروبوت الآلي الفوركس أو خوارزمية التداول بشكل مربح.


تفرض معظم الخوادم البعيدة رسوما على كل من استضافة برنامج تداول الفوركس في مساحة التخزين الخاصة به والسماح للبرنامج لاستخدام اتصال إنترنت دائما على تنفيذ الصفقات من خلال. هذه الخدمات عادة ما توفر درجة عالية جدا من الموثوقية من حيث توفير 24/7 الوصول إلى الإنترنت إلى البرامج المثبتة على خوادمهم.


واجهة التداول.


واجهة التداول هي ما يتفاعل مستخدم برنامج تداول العملات الأجنبية معه من أجل تنفيذ صفقات الفوركس. يجب أن يكون هذا السطح البيني مريح ومقبولا بشكل عام لأغراضك. يمكن تخصيص معظم واجهات التداول، ولكن إلى أي مدى يعتمد عموما على البرنامج. يعد ضبط موضع وضع الشاشة وألوان العرض من التغييرات الشائعة في واجهة التداول التي تسمح بها معظم الأنظمة الأساسية.


المؤشرات الفنية.


توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القدرة على رسم مدمج مع المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا. ويتم استخدام واحد أو أكثر من هذه المؤشرات من قبل المحللين الفنيين عند تحديد كيفية التداول في سوق الفوركس، وأيضا في توليد إشارات التداول الموضوعية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مؤشر تقني معين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أن أي منصة قيد النظر يشمل هذا المؤشر.


خدمة العملاء والدعم.


بمجرد شراء أو قررت استخدام مجموعة معينة من برامج تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج للتأكد من أنه يوفر مستوى مناسب من خدمة العملاء والدعم فقط في حالة تنشأ مشاكل في استخدامه. هذا يصبح أهمية خاصة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد أو كيفية التجارة الفوركس، أو كليهما.


وبطبيعة الحال، إذا تم توفير حزمة برامج مجانية، قد تتوقع بشكل معقول أن يتم تقديم دعم أقل للعملاء. أيضا، ربما كنت ترغب في الحصول على درجة أكبر من الدعم لتكون متاحة للبرامج الأساسية مثل منصة التداول الخاصة بك.


أدلة المستخدم.


معظم حزم برامج التداول الفوركس تأتي مع دليل المستخدم التفسيرية في كثير من الأحيان في شكل وثيقة بدف منفصلة أو دمجها في وظيفة مساعدة داخل البرنامج نفسه. ینبغي أن یوفر لك ھذا الدلیل کل المعلومات التي تحتاجھا للبدء في استخدام البرنامج، وکذلك کیفیة استخدام کل میزاتھ الأکثر تقدما. يجب أن يوفر الدليل أيضا معلومات تحري الخلل وإصلاحه، وكذلك من يمكنه الاتصال به في حالة الحاجة إلى دعم إضافي.


مقاطع فيديو تعليمية.


حزم برامج تداول العملات الأجنبية تأتي بشكل متزايد مع أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة التي يمكن تحميلها أو لعبت باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بك. وعادة ما تحتوي مقاطع الفيديو هذه على لقطات شاشة من البرنامج المستخدم جنبا إلى جنب مع أي صوت أو نص ضروري لوصف كيفية استخدام البرنامج ولأي أغراض.


خلاصات الأخبار.


غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. تحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك هو مناسبة لاحتياجاتك، وخاصة إذا كان لديك مصلحة قوية في التداول على أساس العوامل الأساسية.


الآن نحن نريد منك أن تساهم مع تجاربك من برامج الفوركس، تعطينا الاستعراضات الخاصة بك أو يطلب منا مراجعة البرامج التي تفوت في القائمة أعلاه. إعطاء تعليقك أدناه!

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مخططات الفوركس باد

الرسوم البيانية. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر. يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية. سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. حدث خطأ أثناء إرسال النموذج. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. الأحداث القادمة. التقويم الاقتصادي الفوركس. تقويم الويبينار. سجل الان. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة. أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول" "الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول." تطبيقات حول. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على

الفوركس تقويم المصنع اليوم

تقويم مصنع الفوركس اليوم الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد. الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا. الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. احصل على أدلة التداول الحرة. مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف: أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. أعلى فرص التداول لعام 2018. اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟ تعلم من ديليفس الخبراء. معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة. تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية. استكشاف المفاهي

الخيارات الثنائية استراتيجيات الموارد

الخيارات الثنائية الحافة. استراتيجيات الخيارات الثنائية. 1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 09 2017 09:05 بيإم. 3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 14 2017 01:00 بيإم. 538 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 11:00 م. 476 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 08:11 بيإم. 18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم. 91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 02:28 بيإم. 52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:38 بيإم. 32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:03 بيإم. 9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم. 13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم. 132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم. 28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم. الخيارات الثنائية مختارات وسيط المستثمر. لبدء تداول الخيارات الثنائية تحتاج وسيط لائق. اختيارنا من السماسرة ينظم تماما وتوفر ظروف تجارية رائدة في هذه الصناعة. انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد. اقرأ المزيد الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات. موارد التداول.