Skip to main content

أفضل 1 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة برنامج استعراض البرامج & # 8211؛ الاعتقاد بالانضمام إليه؟ فقط كيف أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة النظام؟


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيارات الثنائية هي واحدة من العناصر الاقتصادية الأسرع نموا في العالم. في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للممول توقع إذا كان معدل حيازة سوف تسلق أو تقع ضمن فترة زمنية محددة. أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة منصة بدائل ثنائية جعلت لغرض جعل التداول عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها بسهولة للجميع، تتكون من المبتدئين الذين ليس لديهم خبرة في التمويل. نحن نقدم أكثر بالمقارنة مع 150 حيوية، دفعات عالية، فضلا عن مجموعة واسعة من العناصر وأيضا الأجهزة التجارية. وتشمل وظائف المتطورة خيارات سلم، الرسوم البيانية الخلفية، فضلا عن السمة شراء، في تعزيز لمعايير بارزة كما الخيارات الثنائية، على المدى القصير، وطويلة الأمد، مجموعات سلم، لمسة واحدة. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة لا يدعو إلى أي نوع من التنزيلات. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة سهلة الاستخدام من شبكة الإنترنت فضلا عن منصات متحركة توفر إمكانية الوصول الفوري وكذلك عمليات التنفيذ الفورية، وخلق تجربة تجارية جذابة ومثيرة للاهتمام للتجار في جميع الدرجات.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة تقييم تطبيق البرمجيات & # 8211؛ النظر في الانضمام إليه؟ بالضبط كيف أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة نظام العمل؟ معرفة ما إذا كان أفضل 1 دقيقة إق استراتيجية الخيار ثنائي 2018 المملكة المتحدة خداع برنامج ناجح حقيقي أو ببساطة الاحتيال آخر. جرب إق الخيار الثنائي المواطنون الإمارات العربية المتحدة.


الأسهم & # 8211؛ 3m، أديداس، إيغ، الكوا، علي بابا، أليانز سي، والأمازون، بنك أنز الخ أفضل الذكاء ثنائي الخيار الحرة 2018.


العملات & # 8211؛ أود / كاد، أود / تشف، أود / جبي، أود / نزد، أود / أوسد، كاد / تشف، كاد / جبي الخ أفضل إق الخيار ثنائي تجريبي مجاني المملكة المتحدة.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


السلع & # 8211؛ القهوة، النحاس، الذرة، الذهب، النفط، البلاتين، الفضة الخ.


المؤشرات & # 8211؛ أسكس المستقبل، بومباي سي، كسي 300، داكس، داكس المستقبل، مؤشر باك F. الخ محاولة حساب التجارة إق ثنائي الخيار الولايات المتحدة.


أزواج & # 8211؛ والأمازون مقابل ايباي، والأمازون مقابل نيتفليكس، أبل مقابل الأمازون، وأبل فس جوجل وكذلك باركليز فس بنك لويدز. أفضل إق الخيار الثنائي الحد الأدنى للإيداع المملكة المتحدة.


إق ثنائي خيارات منصة 2018 جنوب أفريقيا.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة حساب تجريبي.


حساب التداول البدائل الثنائية يأتي مع معظم السمات التي توفر الحسابات الروتينية، مع التمييز الوحيد هو أن المستثمرين يمكن أن التجارة دون العملة الفعلية. العديد من السماسرة تعطي حساب تجريبي لتسهيل التجار الجدد لمعرفة الخيارات الثنائية التداول.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


التداول على حساب تجريبي سيساعد بالتأكيد معه / لها لمعرفة المزيد عن هذه الأخطاء وأيضا تجنبها أثناء التداول مع حساب حقيقي. هناك دائما قلق من فقدان المال في البداية والتي سوف تثبط المستثمرين لمواصلة مواصلة مما يجعل السماسرة توفير حساب تجريبي.


هل كنت تعلم هذا.


34٪ من الأفراد الذين يرغبون في التجارة الخيارات الثنائية ارتداء ر بدءا بسبب الخوف من سفك.


أنها أبدا من أي وقت مضى يأتي مع خيار لطلب الحساب التجريبي وكذلك مهنة التهديد الحرة.


يمكن للمستثمرين المهرة بالإضافة إلى ذلك الربح من خلال الاستفادة من حساب تجريبي إلى ممتاز نهجهم الحالي أو معرفة العلامة التجارية الجديدة واحدة. ومن المهم للمستثمرين أكثر حداثة جنبا إلى جنب مع تلك المهرة للتداول على حساب تجريبي ليشعر حقا مريح أثناء التداول على حساب حقيقي. اليوم أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة لا توفر حساب مظاهرة ولكن التاجر يمكن أن تجعل طلب مع رعاية العميل وأنها قد توفر واحدة.


أفضل 1 دقيقة إق استراتيجية الخيار الثنائي 2018 المملكة المتحدة سحب.


وهناك الكثير من التجار عند النظر في أي نوع من وسيط لغرض الانضمام إليها نلقي نظرة على إلقاء نظرة على الميزات المختلفة للوسيط. سياسة الانسحاب من السماسرة هي واحدة من هذه السمات التي تلعب دورا أساسيا في عملية صنع القرار. والسبب في ذلك هو أن العديد من الوسطاء لا يقدمون خططا ملائمة للمتداولين وبالتالي الحفاظ على المستثمرين بعيدا عن سحب أموالهم الخاصة من خلال وضع مشاكل صعبة أو جعله إجراء طويلا. الآن ليس من المعقول للمستثمر أن يكون من السهل الوصول إلى صناديقه الخاصة جدا؟


جرب إق الخيار الثنائي بون فس توزيعات الأرباح 2018 الإمارات العربية المتحدة.


عملية الانسحاب تليها أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة هي سهلة وكذلك سريعة على الرغم من وجود قواعد صارمة للتأكد من سلامة أموال التاجر. عندما يضع المستثمر طلبا للانسحاب، وسيطلب وسيط بالتأكيد لبعض أوراق الاعتراف مثل بطاقة هوية صورة صالحة، وتكاليف الطاقة للتحقق من صحة الأدلة من المنزل. يتم الامتثال هذا الطلب بحتة لضمان سلامة وأمن صناديق التاجر أيضا على الرغم من أنها قد تبدو شاقة لبعض.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


لبدء الإجراء سيكون لديك لتحميل نوع الانسحاب التي يتم تقديمها على لوحة التحكم. يتم إعادة الأموال إلى نفس المورد الذي تاجر يعمل لحساب المال. مرة واحدة يتم وضع الطلب الخاص بك وسوف يستغرق 24 ساعة للتحقق، وأيضا 5 أيام في وقت لاحق على أموالك سيكون في إمكانية الوصول الخاص بك وهو وقت قصير بشكل ملحوظ لإبرام الانسحاب.


طرق الحصول على حساب توضيحي؟


أكثر من 350 وسطاء ثنائي في السوق يحاولون إقناع المستهلك من أجل فتح حساب. من بين أكثر الميزات المطلوبة من قبل التجار هو حساب مظاهرة الحرة التي تساعدهم على تطوير قدراتهم التجارية.


بعد إجراء بحث مفصل عن 10Trade س سمات فضلا عن مكافأة، والعملاء حساب تجريبي نحن قلقون أن هذا الوسيط هو قادرة على توفير لك حل الجودة قسط وكذلك حساب تجريبي مجاني دون أي شروط المطلوبة.


فحصنا 10Trade ق المحاكمة وأيضا تقارير تكشف أن منصة المستخدم لطيف و 100٪ تماما مثل نظام حساب حقيقي.


3. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة معلومات المساعدة.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 كشف المملكة المتحدة استعراض خدمة دعم كبيرة للغاية التي يقدمها هذا الوسيط الخيارات الثنائية. كما هو مبين في الاعتبار، بيئة الأعمال المنظمة هو حل إضافي لأنه يعزز الثقة في وسيط الذي يعمل على درجة عالمية.


أفضل إق إق ثنائي الخيار الغش المملكة المتحدة.


يمكن للعملاء التحدث إلى الدعم من خلال البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، الاتصال مرة أخرى وأيضا الهاتف. خلال أفضل 1 دقيقة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة الاستعراض، ونحن الاستفادة بشكل كبير من وظيفة الدردشة في الوقت الحقيقي لأننا نود أن نرى ما إذا كان يحمل حقا ضمان سهولة إضافية. رقم الهاتف متاح لكثير من الدول، ونحن أيضا التأكد من أن هناك أي العملاء التي سوف يشعر حقا مهملة عندما يتعلق الأمر اللغة وكذلك تغطية الحل.


4. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة المالية والمعلومات شركة.


خلال لدينا أفضل 1 دقيقة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة استعراض استثمرنا الحد الأدنى من الوقت تهدف إلى تحديد كيف يمكنك دفعة أولى أو إخراج الأموال & # 8211؛ كل ما يقدم بشكل جيد. وبما أن الضوابط المصرفية يمكن إدراجها بشكل كبير مع منصة تداول الخيارات الثنائية، فإن الدفعة الأولى وكذلك إجراء السحب مختصر ومباشر. الوقت الذي يحتاج المرء إلى الانتظار حتى الحصول أخيرا القدرة على شراء بدائل ثنائية يعتمد على نوع من الدفعة الأولى التاجر يختار.


يمكن للمستثمرين تمويل إستراتيجية الخيار الثنائي الأفضل لقيمة إق 1 دقيقة 2018 المملكة المتحدة حسابات التداول الثنائية البديلة عن طريق تقرير الائتمان وبطاقات الخصم، والمحافظ الإلكترونية، والتحويلات المصرفية، ونقل الكابلات. والمستثمرين سوف يكون من دواعي سرور بالتأكيد أن نسمع أنها يمكن أن تودع بالإضافة إلى ذلك في بيتكوين، ولكننا لا يمكن أن أقول لكم بالضبط كيف ينفذ الحل لأننا أنفسنا لم تستخدمه في جميع أنحاء 1 دقيقة استراتيجية إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة التقييم.


تمشيا مع المتطلبات التنظيمية، مع أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة، وجميع الروابط آمنة بشكل لا يصدق وآمنة. نحن نضع في اعتبارنا بالفعل في مقدمة لأفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة شهادة بأن صندوق الدفع العميل سوف تغطي بالتأكيد جميع الخسائر التي تكبدتها لحساب التداول للعميل في حالة الإعسار.


إق بيناري أوبتيون فس أوبتيونس 2018 الإمارات العربية المتحدة.


يمكن للسحب أن يأخذ بعض الشيء اعتمادا على الخدمة المصرفية المستخدمة، ولكن، كما اكتشفنا في جميع أنحاء أفضل 1 دقيقة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة الاستعراض، وسيط يأذن جميع المطالب في ما يصل إلى 48 ساعة، والتي نحن تحديد موقع مرضية. عند استخدام الكابل، يمكن للتجار أخذ الأموال في أقرب وقت شهريا دون رسوم.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


بحلول نهاية لدينا أفضل 1 دقيقة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة استعراض اكتشفنا أن هذا الوسيط كان من قبل شركة هوليواي للاستثمار المحدودة، قبرص وتدار تحت رقم 284/14.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة من السهل جدا للاستفادة من الإنترنت ومنصات متحركة توفير إمكانية الوصول الفوري فضلا عن عمليات التنفيذ لحظية، وتطوير تجربة تجارية جذابة ومثيرة للتجار على جميع المستويات.


في القائمة أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة لا توفر حساب مظاهرة ومع ذلك يمكن للتاجر تقديم طلب مع علاج المستهلك، وأنها يمكن أن تقدم واحدة.


جديد مقاطع الفيديو ذات الصلة حول أفضل 1 دقيقة إق استراتيجية الخيار الثنائي 2018 المملكة المتحدة التي قد تدعو انتباهكم:


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


عملية الانسحاب التمسك بها أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة بسيطة وسريعة على الرغم من وجود لوائح صارمة للتأكد من سلامة وأمن أموال المستثمر. يمكن للمستثمرين المال أفضل استراتيجية دقيقة 1 إق الخيار الثنائي 2018 المملكة المتحدة ثنائي حسابات التداول البديلة عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم، المحفظة الإلكترونية، والتحويلات المصرفية، والتحويلات البرقية. سيكون التجار سعداء لسماع أنها يمكن أن تودع أيضا في بيتكوين، ولكن نحن زاوية أبلغكم فقط كيف تنفذ الخدمة نظرا لأننا أنفسنا لم تستخدمه في جميع أنحاء أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية 2018 المملكة المتحدة شهادة.


أوثر ريلاتد بوستس حول أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية 2018 المملكة المتحدة قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيارات الثنائية الحافة.


5 دقائق استراتيجيات.


المواضيع في هذا المنتدى.


945 ردود: آخر بواسطة السرطان، أمس، 07:56 بيإم.


18 الردود: آخر بواسطة واغس، يوم أمس، 07:45 بيإم.


19 ردود: آخر بواسطة زيشان علي، يوم أمس، 05:33 بيإم.


5 ردود: آخر بواسطة زيشان علي، يوم أمس، 05:31 بيإم.


4 الردود: لاست بي واغس، ديك 24 2017 07:23 بيإم.


26 الردود: لاست بي واغس، ديك 24 2017 06:20 بيإم.


8،042 الردود: لاست بي واغس، ديسمبر 22 2017 05:21 م.


138 الردود: لاست بواسطة سكويريلي، ديسمبر 22 2017 02:44 م.


436 الردود: آخر بواسطة s3791، ديسمبر 22 2017 01:58 م.


19 الردود: لاست بي أشكان، ديك 21 2017 06:01 بيإم.


5 ردود: لاست بي وار 357، ديك 19 2017 04:34 آم.


2 رد: آخر بواسطة سكايلر، ديسمبر 18 2017 05:07 م.


27 الردود: لاست بي سكايلر، ديك 18 2017 05:02 بيإم.


359 الردود: لاست بي دانيرود، ديك 18 2017 08:19 آم.


1،098 الردود: لاست بي مكبو، ديك 18 2017 07:55 آم.


12 ردود: لاست بي Nitrusr8، ديك 17 2017 02:57 بيإم.


19 ردود: لاست بي كيسالاس، ديك 14 2017 04:18 بيإم.


17 ردود: آخر بواسطة playcards12، ديسمبر 12 2017 10:58 ص.


59 الردود: لاست بي سوارينغ، ديك 12 2017 07:27 آم.


350 رد: لاست بي pacois1، ديك 11 2017 05:16 بيإم.


5 ردود: لاست بي بيناريوبتيونف، ديك 09 2017 08:55 آم.


1،361 الردود: لاست بي Nitrusr8، ديك 09 2017 08:22 آم.


385 الردود: لاست بي سينغو، ديك 09 2017 05:50 آم.


100 رد: لاست بي تشيلدوم، ديسمبر 06 2017 12:22 ص.


3 ردود: لاست بي ألباتروس، ديك 05 2017 02:12 آم.


21 ردود: آخر بواسطة إيروندمادن، ديسمبر 01 2017 05:17 م.


17 الردود: لاست بي شايلشم، ديك 01 2017 11:42 آم.


490 ردود: آخر بواسطة زيشان علي، نوف 28 2017 05:24 بيإم.


41 الردود: لاست بي دكوماروف، نوف 28 2017 02:32 بيإم.


307 ردود: لاست بي 9alihan، نوف 23 2017 12:12 بيإم.


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها & # 8217؛ ق تقدم الآن من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على فائدة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان تداولي التالي خيار آخر للاتصال أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات المكالمة خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما انها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية نظام الولايات المتحدة الأمريكية هو وسيط معتمد تماما، وأيضا يجعل بعض المستثمرين تجربة تداول آمنة. إق الخيار الثنائي لا الإيداع 2018 الولايات المتحدة حماية الأموال ممكنة عن طريق العلاج الاعتراف الصارم. محاولة إق الخيار ثنائي المنتدى 2018 المملكة المتحدة ومن واجب قسم الامتثال لتفقد ما إذا كانت تفاصيل حساب العملاء المسجلين آمنة أو غير ذلك. وتقدم للمستثمرين ضمانات بأن تتم معالجة أموالهم من خلال إجراءات قانونية.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية الإجراء الانسحاب من السهل تنظيمها. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية من قبل المعترف بها فسا وأيضا أقسام سيسيك. هذا هو العامل. يعتقد المستثمرون أن الإعداد بالتأكيد لن تسمح المحتالين للحصول على تفاصيل حساباتهم.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية نظام معتمد تماما وسيط وكذلك يجعل بعض التجار تجربة التداول آمنة. إق الخيار الثنائي لا الإيداع 2018 الولايات المتحدة حماية الأموال ممكنة من خلال علاج الاعتراف الصارم. محاولة إق الخيار ثنائي المنتدى 2018 المملكة المتحدة ومن مسؤولية قسم الامتثال لفحص ما إذا كانت معلومات الحساب من المستهلكين المسجلين خالية من المخاطر أو غير ذلك. وتقدم للمستثمرين ضمانات بأن أموالهم تتم معالجتها من خلال المعاملة القانونية.


ومن مكونات النظام الحفاظ على حسابات المستثمرين منفصلة عن المستهلكين الآخرين. محاولة إق ثنائي الخيار تحميل لفون 2018 المملكة المتحدة يتم إعطاء كل عميل تفاصيل عدد التسجيل وكذلك النظام هو المسؤول لوضع الأموال للانسحاب مختلفة من الاستثمار المالي لمختلف المستهلكين الآخرين.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية مع من أجل جعل أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب أصيلة، وقد وضعت الأعمال في الواقع نظام تأكيد. وهنا المتطلبات التي يجب أن تلتزم بها التجار قبل إنفاق أو الحصول على الأموال:


إرسال نسخة مكررة من معرف مع الجبهة الملونة وكذلك الظهر.


السجلات المطلوبة للتحقق من حسابك يمكن أن يكون تصريح قيادة السيارة، بطاقة الهوية أو جواز السفر.


إق ثنائي الخيار مكافأة 2018 المملكة المتحدة.


تكرار الأدلة من العنوان.


يمكن للتاجر وقعت ترسل نسخة من بطاقة تهمة لإظهار الأرقام الأربعة الماضية، واسم العميل، وتاريخ انتهاء الصلاحية، فضلا عن العلامة التجارية. أفضل إق ثنائي الخيار هوس 2018 الإمارات العربية المتحدة من المؤكد أن المعلومات الشخصية للتجار سوف تبقى بالتأكيد خالية من المخاطر.


بالنسبة للمستثمرين، الذين انضموا مؤخرا إلى أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية منصة، يطلب منهم لإيداع الأموال وكذلك الحصول على بيرك نزهة وفقا للكمية المقدمة. أفضل إق الخيار ثنائي التعليقات جنوب أفريقيا مكافأة لا يمكن أن يؤخذ بها حتى وما لم ينضم التاجر في أقل من 6 الصفقات. يتم تمكين العملاء لتأمين الأموال بعد اتباع الشروط.


الأموال في حساب التجار محمية ويمكن فحص حالتهم في أي وقت. مع المستوطنات من خلال الحبل مؤسسة مالية أو محافظ الإلكترونية، تقريب أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية وقت الانسحاب هو في غضون 5 أيام عمل.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وتستخدم العديد من تقنيات الإيداع النقدي عبر الإنترنت لبساطة العملاء. إذا كان لديك بعض الأسئلة المتعلقة بتحويل الأموال الحل، اتصل مع الموظفين لاستجابة كافية. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية وقد تقدم للعملاء على مدى السنوات الخمس الماضية، لذلك ليس هناك فرصة للأنشطة مزق قبالة.


جرب إق الخيار الثنائي للدمى بدف وي.


اختيار العقارات الاقتصادية المقدمة في أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل: مجموعات المال الدولية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد وأيضا أوسد / جبي؛ مثل البن والسكر وكذلك النفط؛ ومؤشرات الإمدادات الشعبية، و إيبكس 35، و داو جونز، و فتس 100؛ جنبا إلى جنب مع أسهم الشركات العالمية الهامة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا التي تشمل حتى الآن لا تقتصر على الشركات العالمية المعروفة مثل جوجل وأيضا كوكا كولا.


فحص جداول كل حيازة حتى تفهم عندما تكون متاحة بسهولة للاستثمار. ومع ذلك، يجب أن لا تتوقع أي نوع من المشاكل لأن الجدول الزمني هو تقريبا 24 ساعة هر.


الاشتراك المكافآت والملل.


سجل حاليا ويأتي أيضا ليكون صاحب حساب مجانا تماما! عند إجراء إيداع أول الحصول على عرض مكافأة ترحيب ما يقرب من 100٪، مضاعفة كمية الدفعة الأولى الخاصة بك.


أول أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية الحد الأدنى للإيداع يجب أن تذهب إلى أقل من 500 $ ولكن كل معاملة يجب أن يكون 100 $ فقط.


مكافأة ترحيب، أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية فوائد لك لجلب الزملاء الخاص بك! أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية لديها برنامج مرجعي التي يمكنك مشاركة فوائد هذا النظام الاستثماري مع رفاقا.


محاولة إق ثنائي خيارات التداول البرمجيات جنوب أفريقيا.


لا ننسى للتحقق من العروض الخاصة ترقية على أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية الموقع وكذلك لا يمكن أن تسلط. شراء عالية الجودة.


عند التسجيل، يرجى تذكر أن هناك مستويات مختلفة من الحسابات.


يمكنك اختيار حساب ميكرو سيلفر الأساسي، والذي يسمح لك لشراء خيارات على الأصول الأساسية مع الحد الأدنى للإيداع 500 $.


إذا كان لديك بعض الخبرة في الاستثمار المالي، يمكنك بالإضافة إلى ذلك تحديد الحساب التقليدي الذهب مع الحد الأدنى للإيداع 2500 $ أو الموظفين حساب وسيط المقرر مع حد أدنى من 5000 $.


وأخيرا أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية يوفر حساب نادي الليونز فيب للممولين كبيرة مع تكاليف الخدمات المتاحة بسهولة وأيضا الحد الأدنى المطلوب دفعة أولى من 50،000 $. أي نوع من الرأسمالي أنت، لديك أنواع مختلفة من الحسابات على أساس القوة الشرائية الخاصة بك وكذلك الكفاءة.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية موبايل.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية المحمول هو نظام التداول العليا للعملاء الروبوت وفون اي فون. يوفر التداول عبر الهاتف النقال العديد من البدائل للتجار لإجراء عملية تداول ثنائية فعالة من خلال الاستفادة من الأسهم والأموال والمؤشرات وكذلك الأصول.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


تتزامن الميزات ما إذا كنا نناقش نظام المحمول أو العادية واحدة، والتي يتم توفيرها لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية. في السوق الحالية، وتحويل القيم من ممتلكات تتحول في غضون دقائق واحدة يجب أن تكون مفيدة لتكون مفيدة في السوق الاقتصادية للحصول على المزيد من الفوائد. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية التطبيق.


بدء التداول إق الخيار الثنائي المملكة المتحدة.


من أجل الاستفادة الكاملة من فرص التداول الناجح، ينبغي للمرء أن يكون نظام للحصول على إمكانية الوصول إلى أفضل 1 دقيقة إق الخيار الثنائي استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية ليلة التجارة واليوم. بالتأكيد، لا يمكنك أن تكون أمام الكمبيوتر ولكن وجود تطبيق الهاتف المحمول بالتأكيد تجعل من السهل لتفقد الممتلكات قيمتها فضلا عن اختيار خيارات التجارة على المدى القصير.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية المحمول هو تطبيق خالية من التكلفة لتعزيز إمكانيات التداول ثنائي مفيد. انها ليست فقط ودية الفردية ولكن بالإضافة إلى ذلك يساعد في التنقل. يتم تطبيق وفقا لنظام التداول وكذلك متطورة ميزة شاشة تعمل باللمس جعل تطبيقات الهاتف المتحرك اضافية متوافقة.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وجود قيادة كاملة على بدائل التداول الخاصة بك، ووقت انتهاء الصلاحية وأيضا خصائص هي نقاط مفيدة لديك عندما كنت تتداول بدائل ثنائية. الحصول على التحديثات المتعلقة التعديل في القيمة وأيضا الحصول على الاستفادة من كل من التجارة الخاصة بك من خلال ارتفاع المدفوعات. لا تحصل على الحنق والعلاج لتركيب تطبيقات الهاتف المتحرك هو واضح وأيضا مجانية تماما لتسجيل أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


جديد مقاطع الفيديو ذات الصلة حول أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية قد ترغب في رؤية:


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية نظام معتمد تماما وسيط وأيضا يجعل التجار متأكد من تجربة التداول خالية من المخاطر. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية عملية الانسحاب هو واضح حتى الآن منهجية. بالنسبة للمستثمرين، التي وقعت مؤخرا مع أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية، ويطلب منهم لتحويل الأموال وكذلك الحصول على عرض مكافأة وفقا لمبلغ المرسلة. أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية المحمول هو التطبيق المجاني لتعزيز فرص التداول ثنائي مفيد. لا تحصل على القلق والعلاج لتركيب تطبيقات الهاتف المتحرك الأساسية وكذلك مجانية تماما للقبول أفضل 1 دقيقة إق الخيار ثنائي استراتيجية عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.


أوثر ريلاتد بوستس حول أفضل 1 دقيقة إق ثنائي الخيار استراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مؤشر الخيارات الثنائية ماسد.


جعل 1،000،000s في الشهر التداول مع شركائنا في مؤشر ثنائي الفوز!


ملامح مؤشر بو.


تعمل بشكل كامل من أجل: سلخ فروة الرأس (5 دقائق من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية دقيقة واحدة تداول قصير المدى (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية 15 دقيقة تداول اليوم (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية ساعة واحدة تداول سوينغ (نهاية من خيارات انتهاء الأسبوع) من الرسوم البيانية 4 ساعات 83.5٪ معدل الفوز على أزواج العملات الأكثر سيولة شملت التنبيهات الصوتية عند إشارة لشراء خيارات وضع أو الاتصال متاح لتحسين الاستراتيجية والحصول على أفضل النتائج فمن الأفضل أن التجارة مع أزواج العملات الرئيسية (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / كاد) هذا المؤشر سوف توفر أيضا إشارات ممتازة لمؤشرات الأسهم والذهب والنفط الخام والسائلة جدا مخازن.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر الخيارات الثنائية:


وكانت الفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي وضع مؤشر يستخدم المتوسط ​​المتحرك كإشارة ومؤشر زخم للربح من انعكاسات قصيرة الأجل.


كلما كان لدينا انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصاعد والزخم الصعودي وبناء ستحصل على إشارة بوي. عند سماع تنبيه الصوت ومشاهدة السهم الأخضر يجب عليك شراء خيار اتصال للأصل الذي تقوم بتحليله. *


كلما كان لديك انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي والزخم الهبوطي هو بناء سوف تحصل على إشارة بيع. كلما سمعت التنبيه الصوت ورؤية السهم الأحمر يجب عليك شراء خيار وضع للأصل كنت تقوم بتحليل. *


هنا لدينا استراتيجية العمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة مع نهاية خيارات انتهاء اليوم.


هنا لدينا استراتيجية تعمل على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع كل ساعة إلى 2 ساعات خيارات انتهاء الصلاحية.


وأخيرا لدينا مخطط 1 دقيقة مع خيارات انتهاء 5 دقائق.


* تذكر دائما لاختيار وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها وفقا للإطار الزمني الذي تقوم بتحليل العمل السعر على.


كيف يجد المؤشر فرص تجارية ناجحة؟


ويستند هذا المؤشر إلى استراتيجية تستخدم الانعكاسات على المدى القصير لفرص التداول وبناء الزخم للتحقق من صحة الإشارات.


كما ترون من الأمثلة أعلاه، فإن هذا المؤشر إشارة قمم وقيعان لتجارة انعكاسات المتوسط ​​فضلا عن تصحيح بسيط في الاتجاه حتى تتمكن من التجارة في الواقع مع اتجاه السوق أيضا.


انها نهج المهنية للغاية للتداول لأن هذا النظام تجنب إشارات متضاربة في الأسواق تتجه. وهذا يعني أنك لن تحصل على إشارة شراء إلا إذا تم الكشف عن تصحيح عميق حقا أو أننا قد انتهينا مع هذه الخطوة وبدء موجة جديدة إلى الجانب الآخر.


الزخم هو المهم حقا للتجار بو لأنه على عكس موقف الفوركس العادي، في بو نحن بحاجة إلى اتجاه سريع في الأسواق بسبب انتهاء خياراتنا. هذا هو السبب في أن المؤشر أيضا لا تحقق من صحة أي إشارة دون زخم الحاضر.


ما هي نسبة الفوز - الخسارة في المؤشر؟


هذه الاستراتيجية لديها 83.5٪ الفوز، وهذا يعني أن لكل 10 الصفقات كنت مكان سوف تفقد 1.65 منهم.


وهذا يعني أن نسبة الفوز / الخسارة الحقيقية لهذه الإستراتيجية هي 6: 1 أو 600٪ إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وفقط خلال ساعات عالية الحجم. *


ما هو عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر؟


يعتمد عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر على نسبة العائد من الوسيط. مع نسبة الفوز للفوز 6: 1 هذا المؤشر لديه دقة 83.5٪: إذا أخذنا عائد 81٪ على كل التجارة الفائزة من الوسيط الخاص بك يمكننا أن نتوقع عائد الاستثمار من 67.64٪ *


وهذا يعني أن كل 100 دولار مخاطرة بإشارات هذا المؤشر سوف تحقق ربحا قدره 167.64 دولار (صافي 67.64 دولار).


* هذه النتائج هي مزيج المؤشر نفسه والتداول خلال ساعات عالية الحجم (7:00 غمت إلى 17:00 غمت)


ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


ولأن هذا المؤشر يقوم على نظام تقني بحت فإنه يمكن تداوله على أي أصل مالي متاح. نوصي بتداول أزواج العملات الرئيسية والذهب والنفط الخام وحجم الأسهم الكبيرة (بابا، آبل، عب، توتر، فب، يهو، مسفت، الخ & # 8230؛)


نحن نعتقد أنه إذا كنت تحاول تداول الأسهم يجب عليك الانتظار 30 دقيقة على الأقل بعد جرس الافتتاح للسماح لبعض حجم في الأسواق.


ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها؟


يعمل هذا المؤشر في أي إطار زمني متاح على منصة MT4 الخاصة بك. ومع ذلك نوصي الأطر الزمنية وأوقات انتهاء الصلاحية التالية لزيادة معدل الفوز الخاص بك:


(خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق) من الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة التداول على المدى القصير (من 1 إلى 2 ساعة من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة التداول اليومي (خيارات انتهاء صلاحية نهاية اليوم) من الرسوم البيانية لمدة ساعة تداول سوينغ (خيارات نهاية الأسبوع ) من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


كيفية تثبيت المؤشر:


تحميل المؤشر وفتح مجلد التنزيلات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى فتح مجلد MT4 الخاص بك.


بمجرد تنزيل المؤشر، انتقل إلى مجلد المؤشرات الموجود في مجلد MT4 الموجود في MT4 / MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك مجرد سحب وإسقاط ماكديسينالر من مجلد التحميل إلى مجلد مؤشر mt4.


هذا هو! مجرد فتح منصة MT4 الخاص بك وانتقل إلى علامة التبويب المؤشر، ثم انقر على العرف والعثور على ماكسيغنالر لاستخدامها على أي مخطط.


أدخل مفتاح الترخيص (يتم العثور على هذا عند النقر على ملفك الشخصي):


سيعمل المؤشر الآن عبر جميع الأطر الزمنية على منصة MT4 الخاصة بك!


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مخططات الفوركس باد

الرسوم البيانية. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر. يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية. سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. حدث خطأ أثناء إرسال النموذج. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. الأحداث القادمة. التقويم الاقتصادي الفوركس. تقويم الويبينار. سجل الان. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة. أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول" "الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول." تطبيقات حول. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على

الفوركس تقويم المصنع اليوم

تقويم مصنع الفوركس اليوم الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد. الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا. الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. احصل على أدلة التداول الحرة. مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف: أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. أعلى فرص التداول لعام 2018. اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟ تعلم من ديليفس الخبراء. معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة. تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية. استكشاف المفاهي

الخيارات الثنائية استراتيجيات الموارد

الخيارات الثنائية الحافة. استراتيجيات الخيارات الثنائية. 1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 09 2017 09:05 بيإم. 3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 14 2017 01:00 بيإم. 538 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 11:00 م. 476 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 08:11 بيإم. 18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم. 91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 02:28 بيإم. 52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:38 بيإم. 32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:03 بيإم. 9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم. 13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم. 132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم. 28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم. الخيارات الثنائية مختارات وسيط المستثمر. لبدء تداول الخيارات الثنائية تحتاج وسيط لائق. اختيارنا من السماسرة ينظم تماما وتوفر ظروف تجارية رائدة في هذه الصناعة. انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد. اقرأ المزيد الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات. موارد التداول.