Skip to main content

أفضل الفوركس وسيط قبول باي بال


قائمة وسطاء الفوركس يقبلون عملائنا.


ما هي حسابات التداول التي تسمح لك بإيداع الأموال مع باي بال؟


وخلافا لسوق الخيارات الثنائية حيث لا يكاد يستخدم باي بال نتيجة للوضع التنظيمي المشتبه به من العديد من السماسرة، وسماسرة فكس ودية باي بال هي في نوع من وفرة النسبية في سوق الفوركس.


وذلك لأن الفوركس ينظم في العديد من المجالات، وكان حولها لفترة أطول بكثير من سوق الخيارات الثنائية. ولذلك، فإن الإطار الآمن لهيكل الدفع ينظر في سوق الفوركس أدى إلى اعتماد باي بال كوسيلة للتعامل على منصات الفوركس هذه.


بايبال تشغيل نظام أمن حساب صارم جدا الذي ينطوي على رصد استخدام الحساب، ورصد عنوان إب والقيود، والحد من الحسابات التي لم يتم التحقق منها، أو التي لها الاستخدام غير المصرح به. على هذا النحو، يجب على التجار الذين يعملون حسابات مع وسطاء باي بال فكس أن نكون حذرين للغاية حول كيفية استخدام حساباتهم لمنع أي قضايا من شأنها أن تؤدي إلى حساب حساب ومصادرة الأموال.


أعلى 3 وسطاء الفوركس التي تقبل الودائع باي بال في عام 2017.


نحن الآن نمضي قدما إلى قائمة من مختلف وسطاء الفوركس التي توجد في السوق التي تقبل الودائع باي بال من العملاء.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 يورو.


الحد الأدنى للإيداع: 50 دولارا أمريكيا.


حساب تجريبي: لا.


على أفا المالية المحدودة، يمكن للتجار إيداع وسحب الأموال باستخدام باي بال، مع الحد الأدنى من 100 $ كونها الحد الأدنى من الصفقة. تتم معالجة المعاملات خلال 24 ساعة.


بنك سويسكوت فكس.


السبب الوحيد لماذا يعتبر سويسكوت وسيط فكس باي بال لأن التجار يمكن أن تجعل الودائع وسحب الأموال من حسابات التداول الخاصة بهم باستخدام بطاقات الائتمان التي يتم تطهيرها حصرا من قبل باي بال. لذلك يمكننا القول أن للتجار لاستخدام باي بال على منصة وسيط هذا، يجب أن يكون هذا الاستخدام في سياق استخدام بطاقات الائتمان التي تكون مقبولة على منصة باي بال.


إنستافوريكس يعمل فقط كوسيط باي بال فكس من الجانب الانسحاب من المعادلة، كما يمكن للتجار فقط استخدام باي بال على إنستافوريكس لسحب الأموال. يستغرق الأمر 48 ساعة لمعالجة طلب السحب المقدم على منصة إنستافوريكس باستخدام بايبال.


غوماركيتس هو وسيط فكس آخر الذي يقع تحت هذه القائمة. ومع ذلك، فإن الحسابات الوحيدة التي يسمح للتجار باستخدام باي بال هي تلك الحسابات المقومة بالدولار الأسترالي. على غوماركيتس، باي بال تمكن التجار أيضا استخدام إشيك وبطاقات الائتمان لإيداع أو سحب ما لا يقل عن 100 أود في معاملة. لاستخدام باي بال على غوماركيتس، يتوفر نموذج على الانترنت على الموقع ويتطلب رقم حساب بايبال الخاص بالتاجر من أجل تنفيذ المعاملة. وتختتم المعاملات خلال ساعتين.


بنك ميغ هو وسيط مقره سويسرا والذي يتيح للمتداولين استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم لإيداع الأموال وسحب أرباح التداول باستخدام منصة معالجة الدفع باي بال. من الحد الأدنى من 500 $ إلى حد أقصى قدره 10،000 $، يمكن للتجار استخدام بطاقاتهم على منصة بنك ميغ باستخدام باي بال. يتقاضى بنك ميغ 3٪ من جميع الأموال المحولة إلى الحساب والخروج منه لتغطية رسوم معاملات باي بال.


إيكون الأسواق العالمية.


إيكون غلوبال ماركيتس هو وسيط مقره في الولايات المتحدة يوفر خيارات التمويل والانسحاب باي بال لتجارها. في الولايات المتحدة، يجب ربط حسابات بايبال بحساب المصرف المحلي للمالك. وهذا يتيح إيكون العالمية للتعامل بسلاسة مع الودائع والسحب التي تحدث على حسابات باي بال لعملائها.


بايبال تأسست من قبل إيلون موسك وفريقه من المستثمرين في وقت ما في عام 1992. عندما بدأت العمليات، أصبح باي بال لحظة ضرب مع وعدها من المعاملات السريعة، وبيئة الدفع الآمنة والتزامها الصارم لبروتوكولات التحقق من المستخدم والتي كانت في ذلك الوقت تقريبا لا مثيل لها. تأسيسها في جميع أنحاء الوقت أن سوق الفوركس على وشك أن تشهد تغيير ثوري من حيث إلغاء القيود للسماح للمشاركة الخاصة وضع باي بال كبديل جاهز لبطاقات الائتمان كوسيلة فورية للتمويل وسحب الأموال من حسابات تداول العملات الأجنبية.


على الرغم من بيعها في نهاية المطاف إلى موقع ئي باي مقابل 1.5 مليار دولار في عام 2002، وقد احتفظ باي بال طريقة ذات شقين من العملية:


أ) استخدام المحفظة الإلكترونية باي بال، مرتبطة بالحساب المصرفي للعميل، والذي يسمح للتجار على وسطاء باي بال فكس لتمويل حساباتهم من حساباتهم المصرفية ومن هناك إلى حساب تداول العملات الأجنبية، ثم سحب الأموال إلى البريد الإلكتروني، المحفظة ومن هناك إلى الحساب المصرفي التاجر. ويتبين منطقيا أن استخدام المحفظة الإلكترونية باي بال على وسطاء الفوركس يتطلب من تاجر تنفيذ عملية التحقق من الحساب المصرفي على منصة باي بال لتكون قادرة على استخدام هذه الخدمة.


ب) خدمة معالجة بطاقات الائتمان التي تسمح للتجار لاستخدام بطاقة الائتمان على منصة باي بال، ودمج مع حساب أن التاجر يعمل مع وسيط باي بال فكس. يجب أن تصدر هذه البطاقة من قبل بنك التاجر بحيث يمكن أن تبحر عملية التحقق من دون حساب محدود.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


بايبال الفوركس وسطاء 2018.


كونها واحدة من أنظمة الدفع عبر الإنترنت الأكثر شعبية المعاصرة باي بال ومن المتوقع على نطاق واسع التي تقدمها وساطة ومراكز التعامل بين بدائل الدفع الأخرى المتاحة للعملاء لإيداع حسابات التداول الخاصة بهم. يستخدم نظام الدفع في الوقت الحاضر من قبل التجار العملة من أكثر من مائتي دولة في جميع أنحاء العالم. كونها سهلة في الاستخدام وآمنة بما فيه الكفاية أصبحت باي بال تدريجيا الأداة المثلى لسحب الأرباح من تداول العملات وإيداع الأموال في حساب التداول في وسيط الفوركس أو مكتب التعامل. يقبل وسطاء تداول العملات عبر الإنترنت استخدام طريقة الدفع باي بال بسبب بساطته واستخدامه المريح وإمكانية إرفاق حساب باي بال بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم من تاجر. المعاملات التي تتم مع استخدام نظام الدفع تتوافق مع جميع ريكوريمنتس الأمنية المعاصرة. النقطة هي أن باي بال يربط حساب الفوركس التاجر مع بطاقة مصرفية أو حساب مصرفي، وبالتالي فمن الممكن للحفاظ على حساب التداول باللون الأسود. باي بال هي واحدة من الطرق الأكثر ملاءمة ومنخفضة التكلفة لإيداع وسحب الأموال وهذا هو السبب بايبال وسيط الفوركس تسيطر على سوق العملات في الوقت الحاضر. عند اختيار تجار الفوركس باي بال التجار تأخذ أشياء عديدة في الاعتبار، وهذا يدل ليس فقط شروط التداول وميزات البرمجيات التجارية، ولكن أيضا سهولة الاستخدام من المعاملات. يرجى استكشاف قائمة من وسطاء الفوركس باي بال يمكنك أن تجد أدناه لمعرفة ما يقبله الوسطاء طريقة الدفع هذه. لدينا بايبال قائمة وسطاء الفوركس ليست نهائية بسبب التغيرات المستمرة في ظروف التداول وسيط، وبالتالي للحصول على أحدث وما يصل إلى أحدث المعلومات يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي للسمسار كنت تنوي التجارة مع.


أحدث المواد الفوركس.


يتحرك سعر الذهب بيتكوين بشكل جيد فوق 200 دولار مقابل الدولار الأمريكي. بتغ / أوسد يستعد الآن للكسر التالي مع المقاومة عند 255 $.


تسببت التطورات في كوريا الجنوبية في نهاية هذا الأسبوع في انخفاض أسعار جميع العملات الرئيسية في نهاية هذا الأسبوع - باستثناء واحد. تموج لديه.


تمكن سعر الليتوسوان من الحفاظ على دعم 200 دولار مقابل الدولار الأمريكي. يجب أن يتحرك لتس / أوسد فوق 250 $ للحصول على زخم صعودي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


اليوم نحن نقدم فكسرو، الفائز من أفضل الفوركس وسيط 2017 الترشيح. كما كانت المنافسة خلال عام 2017 بأكمله صعبة، وأكثر من ذلك نحن سعداء.


وقد عانى الدولار الاسترالي مرة أخرى من يوم آخر من المكاسب مع استمرار أسعار السلع الأساسية في الارتفاع ولكن هذه المرة لم يكن الارتفاع.


ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


بايبال السماسرة.


يوفر هذا القسم معلمين الفوركس مع مراجعة لأعلى مواقع وسيط الفوركس التي تقبل باي بال كطريقة الدفع عبر الإنترنت على حد سواء في مواقعها الأنيقة ومن خلال تطبيقات الجوال المتطورة. وتقدم القائمة مواقع تداول الفوركس عبر باي بال.


وباعتبارها واحدة من أكثر أنظمة الدفع عبر الإنترنت عملاقة في العالم، فإن بايبال، التي تم استحداثها في عام 1998، تعد بديلا إلكترونيا للأوامر المالية والشيكات، وهي عادة أساليب ورقية. وتعمل الشركة كمعالج دفع لمواقع المزاد، والبائعين على الانترنت، فضلا عن مختلف العقاب التجارية الأخرى. وجميع هذه العمليات مصحوبة برسوم.


تحولت باي باي بال إلى شركتها التابعة في عام 2002 ولكن جعلت هذه الأخيرة شركة مستقلة مرة أخرى في يوليو 2018.


أفضل وساطة الفوركس مع الدفع باي بال في المملكة المتحدة وتشمل فكسرو، شتب، بيبرستون، و أواندا. يقبل وسطاء تداول الفوركس كلا من الودائع والسحب عن طريق باي بال.


قائمة المقارنة من هذه منصات التداول الفوركس دعم باي بال من المرجح أن تتوسع، لذلك تأكد من زيارة هذا القسم بانتظام.


بايبال وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بدعم خيارات الدفع، معظم وسطاء الفوركس التمسك الطرق القياسية مثل التحويلات المصرفية أو بطاقات الائتمان. على سبيل المثال لا الحصر، تقدم طرق بديلة للإيداع والانسحاب كذلك & نداش؛ مثل باي بال على سبيل المثال.


باي بال هو محفظة على الانترنت التي تقدم للمستخدمين عددا من الفوائد. ما نحب أكثر هو عدم الكشف عن هويته النسبية، وحقيقة أن المدفوعات سريعة وآمنة. عند الدفع باستخدام بايبال، لا تكشف عن بطاقة الائتمان أو تفاصيل البنك إلى التاجر (في هذه الحالة وندش]؛ وسيط) & نداش؛ وفي معظم الحالات تتم معالجة المعاملات الخاصة بك على الفور من خلال اتصال آمن، سل.


سحب باي بال عموما ليست فورية، ومع ذلك فهي سريعة جدا وندش]؛ بعض الوسطاء معالجتها within24 ساعة حتى تحصل على الأرباح الخاصة بك في حساب باي بال الخاص بك في اليوم التالي.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار حول باي بال هو أن هناك رسوم لإرسال الأموال إلى محفظة باي بال الخاص بك. إذا كنت تمولها ببطاقة ائتمان، على سبيل المثال، ستحتاج إلى دفع رسوم قدرها 0.30 + 2.9٪ من المبلغ المحول. إذا كنت تدير محفظة فوركس أكبر، يجب عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا أن الحد الأقصى للمبلغ المسموح به صفقة باي بال واحد هو 10،000 $.


وفيما يلي هنا قائمة من وسطاء الفوركس، وقبول باي بال.


بايبال وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


روبأوفوريكس تطلق ترقية للعملاء التحقق.


أعلنت شركة روبأوفوريكس، وسيط الفوركس الدولي، اليوم عن إطلاق ترقية سخية لجميع العملاء الذين تم التحقق منهم، والذين يمكنهم الآن الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات والمكافآت التفضيلية. اقرأ أكثر.


مايزوس يضيف باي بال إلى خط المتابعة من طرق الدفع.


مايزوس، وسيط الفوركس مقرها قبرص، قد أضافت فقط باي بال، والمحفظة الإلكترونية، إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع التي يمكن لعملائها استخدامها. اقرأ أكثر.


مايزوس يضيف باي بال إلى خط المتابعة من طرق الدفع.


مايزوس، وسيط الفوركس مقرها قبرص، قد أضافت فقط باي بال، والمحفظة الإلكترونية، إلى مجموعة كبيرة من وسائل الدفع التي يمكن لعملائها استخدامها. اقرأ أكثر.


باي بال المجرة - رعاية المدفوعات الخاصة بك على الانترنت. في الفضاء.


منذ يوم الجمعة، نحن التخمين بأن كنت تفضل قراءة شيء سخيف بدلا من تحليل آخر بعد من انخفاض سعر الذهب. لذلك هناك تذهب: باي بال هو إطلاق باي بال المجرة وندش]؛ المحفظة الخاصة بك على الانترنت لجعل المدفوعات في الفضاء. هناك هناك. إهدئ. اقرأ أكثر.


باي بال المجرة - رعاية المدفوعات الخاصة بك على الانترنت. في الفضاء.


منذ يوم الجمعة، نحن التخمين بأن كنت تفضل قراءة شيء سخيف بدلا من تحليل آخر بعد من انخفاض سعر الذهب. لذلك هناك تذهب: باي بال هو إطلاق باي بال المجرة وندش]؛ المحفظة الخاصة بك على الانترنت لجعل المدفوعات في الفضاء. هناك هناك. إهدئ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بايبال وسطاء الفوركس.


قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. باي بال هو نظام الدفع مريحة على الخط الذي هو مقبول على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة. وسطاء الفوركس الذين يقبلون ودائع باي بال غالبا ما تكون شركات قائمة بذاتها، والتي يمكنك الوثوق بها. سوف تجد 17 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون زموبيل.


نمف (اسبانيا)، 40 البنك الوطني التشيكي، 27867102 فكا (أوك)، 522157 فسا (بولندا)، دم-M-4021-57-1 / 2005.


ميتاترادر ​​4.


بايبال هو على الارجح الاكثر شعبية الدفع عبر الإنترنت في العالم، أو على الأقل في أجزاء من العالم حيث أنها تعمل بكامل طاقتها. ومع ذلك، باي بال ليست شعبية في الفوركس. قد ترغب في اختيار وسيط يقبل دفعات باي بال في الحالات التالية:


يمكنك استخدام بايبال لكل شيء آخر ولا ترغب في البدء في استخدام أي طريقة دفع أخرى. تريد المزيد من الأمن لتحويل الأموال الخاصة بك. لم الوسيط لا الائتمان الخاص إيداع؟ إعادة مال! إذا كان بعض وسيط يقبل باي بال، فهذا يعني أنه ليس شركة احتيال، على الأقل حتى الان. كنت لا تمانع رسوم باي بال. أو ربما، هو سبب لبدء التفكير فيها.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مخططات الفوركس باد

الرسوم البيانية. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر. يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية. سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. حدث خطأ أثناء إرسال النموذج. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. الأحداث القادمة. التقويم الاقتصادي الفوركس. تقويم الويبينار. سجل الان. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة. أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول" "الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول." تطبيقات حول. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على

الفوركس تقويم المصنع اليوم

تقويم مصنع الفوركس اليوم الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد. الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا. الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. احصل على أدلة التداول الحرة. مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف: أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. أعلى فرص التداول لعام 2018. اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟ تعلم من ديليفس الخبراء. معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة. تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية. استكشاف المفاهي

الخيارات الثنائية استراتيجيات الموارد

الخيارات الثنائية الحافة. استراتيجيات الخيارات الثنائية. 1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 09 2017 09:05 بيإم. 3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 14 2017 01:00 بيإم. 538 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 11:00 م. 476 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 08:11 بيإم. 18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم. 91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 02:28 بيإم. 52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:38 بيإم. 32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:03 بيإم. 9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم. 13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم. 132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم. 28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم. الخيارات الثنائية مختارات وسيط المستثمر. لبدء تداول الخيارات الثنائية تحتاج وسيط لائق. اختيارنا من السماسرة ينظم تماما وتوفر ظروف تجارية رائدة في هذه الصناعة. انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد. اقرأ المزيد الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات. موارد التداول.