Skip to main content

الفوركس بلومبرغ


فوريكس بلومبرغ
اسم العلامة التجارية بلومبرغ هو اليوم من بين أفضل 5 العلامات التجارية الأكثر احتراما المرتبطة أخبار السوق المالية والخدمات مع مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك من بين آخرين بلومبرغ تف، راديو بلومبرغ وبلومبرغ الذي مزيج ناجح اختراق الأخبار والمعلومات الجانب من الأسواق المالية العالمية من خلال تغطية الجوانب المتعلقة بتداول العملات، وتداول الأسهم، وتداول العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشترك من خلال عدد من القنوات الإعلامية وأدوات التداول.
يتم سد مجموعة الخدمات المذكورة أعلاه في بلومبرغ حيث البوابة الإلكترونية للشركة يربط جميع الجوانب والقنوات في اشتراك واحد مجانا مع البث المباشر للتلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ التي يمكن للمستخدمين اختيار لمشاهدة والاستماع إلى كل على حدة من منازلهم أو في حين على هذه الخطوة.
وتعود ملكية هذه العلامة التجارية من قبل بلومبرغ L. P وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مع التركيز على البرامج المالية ووسائل الإعلام وجمع البيانات. فإن الشركة لديها إيرادات تقدر بمبلغ 6،6 مليار دولار تأتي أساسا من محطة بلومبرغ جنبا إلى جنب مع الإعلانات على مختلف القنوات الإعلامية والأدوات التي تحافظ عليها وتقدم للجمهور دون أي تهمة. تأسست الشركة من قبل مايكل بلومبرغ الحالي الرئيسي لمدينة نيويورك بمساعدة مالية من أطراف أخرى بما في ذلك ميريل لينش في عام 1981. إلى جانب محطة تلفزيونية شعبية في العالم بلومبرغ تقدم البرامج المالية الإحصائية والتحليلية من خلال محطة بلومبرغ منتج مصنفة تحت خدماتها المهنية حاليا يستخدمها 287،500 مشترك.
محطة بلومبرغ.
كما ذكر أعلاه محطة بلومبرغ شعبية هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة وخدمة مع 287،500 المشتركين الحاليين والتي تشمل من بين آخرين المحللين الاستراتيجيين الرئيسيين، شركات الفوركس الكبرى والرافعة تجارة الشركات وتجار التجزئة الخاصة على سبيل المثال لا الحصر. نظام الكمبيوتر المالك المعروف شعبيا باسم محطة بلومبرغ يسمح للمستخدمين الوصول إلى وتحليل البيانات المالية الحية وتحديثات السوق مع بيانات دقيقة عن الحركة والاتجاهات والحرف. الخدمة التي يتم فتحها للمشتركين تقدم فقط مجموعة من الخدمات وهي متاحة لتقريبا من اشتراك شهري بقيمة 1500 $. الخدمة المتوافقة مع أونيكس متوافقة مع كل من ويندوز وماك وتقدم للمشتركين كما واب، بلاك بيري وتطبيق اي فون.
بلومبرغ العملة.
جزء من التحديثات المقدمة في بلومبرغ ومن خلال الأخبار المقدمة على تلفزيون بلومبرغ تغطي الشركة تداول العملات الأخبار مع آخر التحديثات على التقلبات والضغوط التي تواجه العملات في جميع أنحاء العالم. في شكلها على الانترنت بلومبرج أخبار العملة يمكن أن يكون موجودا تحت أخبار السوق المقدمة تحت أخبار العملة بلومبرج حيث محللي السوق والتجار نشر الأخبار والتحديثات على أحدث الاتجاهات من العملات المرفقة مع أشرطة الفيديو والتعليقات. بالإضافة إلى تجار العملات أخبار العمود والمضاربون سوف تجد معلومات مفصلة وتعليقات متعمقة حول الأسهم والسلع وأسواق الطاقة والسندات والصناديق.
حتى أكثر في التجار بلومبرج سوف تتاح لهم الفرصة لإيجاد تحديثات حية على أزواج العملات الرئيسية في العالم بالإضافة إلى آلة حاسبة العملات الحرة ومحول العملات التي سوف تساعد المسافرين والمضاربين لتلخيص مقدار ما يستحقونه من المال في أسعار صرف العملات الأجنبية. وفي نفس القسم وبطريقة مماثلة سوف تتاح للمخزون وتجار العقود المستقبلية الفرصة للاستمتاع بأدوات مماثلة تتعلق بعقود داو الآجلة وعقود الأسهم الآجلة المقدمة تحت قسم الأسواق في فئة شعبية مثل بلومبرغ داو الآجلة.
بلومبرغ الفوركس.
من خلال أسواقها أخبار وبيانات السوق لها تعتبر العلامة التجارية المساهمة الرئيسية والمعيار بالنسبة لمعظم التجار في سوق الفوركس والتي غالبا ما تشير إلى الخدمات وتحديثها من بلوم بيرغ المتعلقة بالعملات مثل بلومبرغ الفوركس أو بلومبرغ فكس. وبالتالي فإن الأخبار العاجلة المتعلقة بالأسواق العالمية والساحة السياسية في جميع أنحاء العالم تتدفق من خلال كل من محطة التلفزيون وبلومبرغ على مدار الساعة، وبالتالي مساعدة تجار الفوركس على الانترنت وبالتالي انخفاض قيمة العنوان الذي بلومبرغ أخبار الفوركس الحفاظ على اليوم.
تلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ.
بلومبرغ تف هو خدمة عالمية على مدار 24 ساعة تقدم الأعمال والأخبار المالية ذات الصلة مع أكثر من 200 مليون متفرج يوميا. وهي مملوكة من قبل الشركة الأم، ويمكن الوصول إليها بالإضافة إلى ذلك على الانترنت في بلومبرغ من خلال البث المباشر. وتشمل المواقع الشقيقة بلومبرغ أوتف. بلومبرغ أوتف هي الهند مقرها الهند يتحدث 24 ساعة قناة تغطي الجوانب المتعلقة أخبار الأعمال، ونقلت الأسهم، والحلول المالية وتقديم المشورة الخبراء على كل من الاستثمار وتعيين إدارة للمحافظ. بلومبرغ أوتف يتم تشغيلها من قبل أوتف سوفتوار كومونيكاتيونس وهي مملوكة من قبل بلومبرغ لب بلوم بيرغ راديو المعروف باسم وببر، وهي محطة إذاعية تبث في مدينة نيويورك وتكتل بلومبرغ لب وتبث الأخبار المالية في جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع مقابلات مع كبار المسؤولين في الولايات المتحدة الكبرى الشركات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

تيش في بلومبرغ.
وتقود تقنية بلومبرغ الأسواق المالية العالمية. ما يقرب من 5000 التكنولوجيا تحديد والمعماري وبناء ونشر أنظمة كاملة لتلبية احتياجات كبار المشاركين في السوق المالية على الصعيد العالمي.
وسك: نظام بناء مستقيم وقابل للصيانة من فريق بلومبرغ للرسومات.
نظام بناء مفتوح المصدر جديد للمساعدة في إنشاء مشاريع الويب.
بويرفولزيل: أداة اختبار ل كوبرنيتس العناقيد.
وقد اعتمدت بلومبرج كوبرنيتس، وهي نظام مفتوح المصدر لنشر وإدارة التطبيقات المحتوية على الحاويات التي اكتسبت قدرا كبيرا من الزخم الصناعي، في بنيتها التحتية. ونتيجة لذلك، أصبحت الأنظمة أكثر توزيعا من أي وقت مضى، وتعمل على الآلات المنتشرة في جميع أنحاء العالم وعبر السحابة. وهذا يعني أن هناك المزيد من الأجزاء المتحركة، [. ]
القرصنة لحفظ الأنواع المهددة بالانقراض: لندن زوهاكاثون.
يتطوع مهندسو بلومبرغ بمهاراتهم التقنية وخبرتهم للمساعدة في إفادة المجتمع والعالم من حولنا.
سباق الفضاء: ويورك & # 8217؛ s ميغيل ماكيلفي في كورنلتيش @ بلومبرغ.
سلسلة كورنلتيش @ بلومبرغ المتحدث يغوص في تغيير دور الثقافة في مكان العمل.
جيت سبرينت ويكيند @ بلومبرغ لندن.
أنتجت سبرينت ما يقرب من اثنتي عشرة بقع ل جيت و libgit2.
فهم مستقبل التعليم والعمل.
سلسلة كورنلتيش @ بلومبرغ المتكلم تنظر في التحول من التعليم والعمل.
هل ترغب في تطوير البرمجيات لنظم المالية والتجارية الأكثر تقدما في العالم؟

فوريكس بلومبرغ
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مدونة فكسرو.
فكسرو في بلومبرغ.
آخر الملاحة.
فكسرو التحقق من العملات 0730 06.07.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو التحقق من العملات 0730 03.07.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو التحقق من العملات 0730 02.07.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو التحقق من العملات 0730 01.07.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو التحقق من العملات 0730 30.06.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو فحص العملة 0730 29.06.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو التحقق من العملات 0730 26.06.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو التحقق من العملات 0730 19.06.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
فكسرو كيرنسي تشيك 0730 18.06.2018.
متصفحك الحالي لا يدعم تشغيل الفيديو.
آخر الملاحة.
© 2006-2018 فكسرو غروب Ltd.
تنويه: تعتبر هذه المادة اتصالات تسويقية ولا تحتوي على، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي على، المشورة في مجال الاستثمار أو توصية الاستثمار أو، عرض أو التماس لأي معاملات في الأدوات المالية. الأداء السابق ليس ضمانا أو توقعا للأداء المستقبلي. فكسرو لا يأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو الوضع المالي. لا تقدم فكسرو أي تمثيل ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة، ولا أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على توصية أو توقعات أو معلومات أخرى يقدمها موظف في فكسرو أو طرف ثالث أو غير ذلك. لم يتم إعداد هذه المواد وفقا للمتطلبات القانونية التي تعزز استقلالية بحوث الاستثمار ولا تخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار. جميع التعبيرات عن الرأي قابلة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وربما لا تعكس آراء فكسرو. ولا يجوز استنساخ هذه الرسالة أو توزيعها دون إذن مسبق.
تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لدى فكسرو.
فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07)، ويخولها مجلس الخدمات المالية (فسب) (ترخيص رقم 45052). وفيما يتعلق بتصريح فسبرو، تقدم فكسرو خدمات التنفيذ أمد يدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار فكسرو. لا يتم تداول هذه المعاملات في البورصة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم تنظيم عقد الفروقات (كفدس) مع فكسرو بموجب قانون فيس ولا يتم تقديم خدمات الوساطة.
فكسرو فينانسيال سيرفيسز ليميتد و فكسرو أوك ليميتد لا تقدمان عقود الفروقات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية إيران الإسلامية وكندا.

لا مثيل لها الأخبار العالمية وموارد المعلومات.
راديو بلومبرغ هي محطة الإذاعة التجارية العالمية الوحيدة على مدار 24 ساعة في العالم. مدعوم من أكثر من 2700 صحفي ومحلل في أكثر من 120 بلدا، موارد راديو بلومبرج لا مثيل لها. لأن الأسواق المالية لا تنام، بلومبرغ يتبعها في جميع أنحاء العالم.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
فوكس نيوز الاحد.
مواجهة الأمة.
فوكس نيوز الاحد.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
فوكس نيوز الاحد.
السياسة، السياسة، السلطة.
فوكس نيوز الاحد.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ بايستات ساعة العمل.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ بايستات ساعة العمل.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ بايستات ساعة العمل.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ بايستات ساعة العمل.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ بايستات ساعة العمل.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ بايستات ساعة العمل.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
بلومبرغ بايستات ساعة العمل.
ماجستير في إدارة الأعمال.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
فوكس نيوز الاحد.
السياسة، السياسة، السلطة.
فوكس نيوز الاحد.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
فوكس نيوز الاحد.
مواجهة الأمة.
فوكس نيوز الاحد.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الفجر: آسيا.
بلومبرغ الفجر: أوروبا.
السياسة، السياسة، السلطة والقانون.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
بلومبرغ الأعمال الرياضية مع سكوت سوشنيك ومايكل بار.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
نظرة أوثق مع آرثر ليفيت.
السياسة، السياسة، السلطة.
ماجستير في إدارة الأعمال.
كيفية الاستماع.
عبرالاثير.
البودكاست والمحفوظات.
فقدت شيئا ما؟ البقاء حتى موعد مع أرشيف حلقة، والاشتراك في برامج راديو بلومبرغ المفضلة لديك.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مخططات الفوركس باد

الرسوم البيانية. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر. يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية. سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا. يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد. حدث خطأ أثناء إرسال النموذج. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. الأحداث القادمة. التقويم الاقتصادي الفوركس. تقويم الويبينار. سجل الان. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة. أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول" "الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول." تطبيقات حول. "هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على

الفوركس تقويم المصنع اليوم

تقويم مصنع الفوركس اليوم الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد. الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا. الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. احصل على أدلة التداول الحرة. مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف: أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل. أعلى فرص التداول لعام 2018. اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟ تعلم من ديليفس الخبراء. معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة. تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية. استكشاف المفاهي

الخيارات الثنائية استراتيجيات الموارد

الخيارات الثنائية الحافة. استراتيجيات الخيارات الثنائية. 1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 09 2017 09:05 بيإم. 3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 14 2017 01:00 بيإم. 538 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 11:00 م. 476 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 08:11 بيإم. 18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم. 91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 02:28 بيإم. 52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:38 بيإم. 32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 06:03 بيإم. 9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم. 13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم. 132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم. 28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم. الخيارات الثنائية مختارات وسيط المستثمر. لبدء تداول الخيارات الثنائية تحتاج وسيط لائق. اختيارنا من السماسرة ينظم تماما وتوفر ظروف تجارية رائدة في هذه الصناعة. انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد. اقرأ المزيد الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات. موارد التداول.